“جنيتيك” تنظم حملة ترويجية في 10 مدن في الشرق الأوسط وتركيا خلال شهر أبريل

تحت المجهر
6 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“جنيتيك” تنظم حملة ترويجية في 10 مدن في الشرق الأوسط وتركيا خلال شهر أبريل

الحملة تشمل محطات جديدة وتسلط الضوء على الحلول الأمنية الموحدة وكيفية دمجها مع أنظمة التحكم بالدخول والتحليلات للحصول على رؤى وأفكار تشاركية

Firas Jadalla, Regional Director - Middle East, Turkey and Africa, Genetec

تستعد “جنيتيك” (Genetec Inc.)، الشركة المختصة في مجال توفير الحلول الأمنية وحلول السلامة العامة، لإطلاق حملة ترويجية في 10 مدن في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وذلك لعرض خارطة الطريق الخاصة بتطوير منتجاتها للعام الجاري. وستسلط الشركة خلال هذه الحملة الضوء على مجموعتها المتنوعة من المنتجات والحلول المخصصة لعمليات إدارة واتخاذ القرار والتحليلات التشغيلية المتقدمة وتحليل اداء المستهلكين، بالإضافة إلى شرح كيفية حماية أنظمتها من الاختراق السيبراني، فضلاً عن استعراض مفهوم “السلامة الأمنية”.

ووفقاً لكبار مسؤولي الشركة، تم إضافة محطات جديدة إلى هذه الحملة الترويجية مثل تركيا والأردن. وستنطلق الحملة الترويجية، التي يتم تنظيمها للسنة الثالثة، من المملكة العربية السعودية في 9 أبريل/نيسان المقبل، تليها زيارات إلى مدن أخرى في المنطقة وهي؛ مدينة جدة في 9 أبريل/نيسان، ومدينة الخبر في 10 أبريل/نيسان، ومدينة الرياض في 11 أبريل/نيسان، ومدينة الكويت في 15 أبريل/نيسان، ومدينة مسقط في 17 أبريل/نيسان، ومدينة دبي في 18 أبريل/نيسان، ومدينة عمان في 22 أبريل/ نيسان، والقاهرة في 23 أبريل/نيسان، وإسطنبول في 25 أبريل/نيسان، وأنقرة في 26 أبريل/نيسان المقبل.

وتهدف حملة “جنيتيك” الترويجية إلى رفع مستوى الوعي بالعديد من الفوائد والمزايا التي يمكن الحصول عليها من خلال استخدام الحلول الأمنية المادية الموحدة، ومدى فائدة بيئة البنية المفتوحة للعملاء من الشركات والحكومات وقطاعات النقل والتعليم والتجزئة والبنوك. وستشتمل سلسلة العروض الترويجية لشركة “جنيتيك”، التي ترحب بمشاركة شركات الأنظمة المتكاملة والمستخدمين النهائيين والاستشاريين والشركاء، على منتديات مفتوحة وعروض تقديمية حول المنتجات التي تم إعدادها لمنح المشاركين فكرة أفضل عن محفظة “جنيتيك” المتنامية من المنتجات والحلول.

وقال فراس جاد الله، المدير الإقليمي لشركة “جنيتيك” في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “نواصل في “جنيتيك” التزامنا الكامل وتركيزنا على الاستفادة من مجموعتنا المبتكرة من حلول أمن بروتوكول الإنترنت لتلبية احتياجات الأسواق الأمنية المتنامية في الشرق الأوسط وتركيا. وتماشياً مع ذلك، نفخر بالإعلان عن إطلاق ثالث سلسلة من حملتنا الترويجية التي شهدت توسعاً هذا العام، حيث ستشكل عروضنا الترويجية منصات استراتيجية تتيح لنا التفاعل والتواصل مع شركائنا والمستخدمين النهائيين، وتتيح لنا الفرصة أيضاً لاطلاعهم على أهمية مفهوم “السلامة الأمنية”. كما ستتيح لنا الحملة الترويجية إمكانية الحديث عن نجاحاتنا خلال العام الماضي ورؤيتنا لقطاع الأمن المادي للعام الجاري وما بعده، بالإضافة إلى مناقشة التحديات التي تواجه القطاع الأمني وكيف يمكننا التصدي لها معاً.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.