«جنرال إلكتريك للنفط والغاز» تستكمل تدريب تقنيي «أدنوك»

طاقة و نفط
9 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«جنرال إلكتريك للنفط والغاز» تستكمل تدريب تقنيي «أدنوك»

53

استكملت «جنرال إلكتريك للنفط والغاز»، الدورة الخامسة من برنامجها التدريبي المخصص للخبراء التقنيين من كوادر شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”، والشركات التابعة لها في إطار الشراكة بين الطرفين.

ويعتبر برنامج جامعة جنرال إلكتريك للنفط والغاز من المبادرات التعليمية السباقة، التي أطلقتها الشركة عالمياً في 2005، وتقدم من خلاله دورات تدريبية متخصصة ومتوافقة مع المتطلبات المحلية لكل منطقة في مجالات متنوعة تشمل القيادة والعمليات المالية ومعدات النفط والغاز والطاقة والعمليات. وتم حتى اليوم استكمال ثلاثة برامج متخصصة، استفادت منها كوادر مجموعة شركات «أدنوك».

كوادر إماراتية

وقال علي راشد الجروان، الرئيس التنفيذي لـشركة «أدما العاملة»، نحن ملتزمون دائماً بالعمل على تعزيز مهارات وخبرات فريق عملنا ولا سيما الكوادر الإماراتية. وتبرز من هذا المنطلق أهمية برنامج جامعة جنرال إلكتريك للنفط والغاز، الذي تم إعداده خصيصاً ليتوافق مع احتياجات خبرائنا.

ومن خلال التركيز على محاور القيادة والطاقة والعمليات، فإن هذه الدورات التدريبية منسجمة في المضمون والأهداف مع رؤى وتوجيهات قيادتنا الرشيدة نحو احتضان المواهب الوطنية وإعداد جيل جديد من الخبراء المؤهلين لتبوء مواقع قيادية في عالم الأعمال.

ثقافة الابتكار

وبدوره قال رامي قاسم، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك للنفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: ترتكز سياستنا التشغيلية في دولة الإمارات بشكل رئيس على الترويج لثقافة الابتكارات المحلية وتطوير الموارد البشرية.

وتعاونا مع ’أدنوك‘ في العديد من المشاريع الهامة، الأمر الذي مكننا من تفهم الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بكوادر الشركة، إذ نركز من خلال برنامج القيادة على بناء الخبرات الإدارية والتقنية للمهنيين بالتزامن مع تنمية المهارات الشخصية للمشاركين ليكونوا قادرين على المضي قدماً حياة مهنية مثمرة وناجحة.

برنامج

أقيم برنامج جامعة جنرال إلكتريك للنفط والغاز الخاص بموظفي «أدنوك» بأبوظبي على مدى 4 أسابيع، بالتعاون مع المعهد البترولي. وتعتبر الدورة برنامجاً تعليمياً مكثفاً ومعداً خصيصاً لكوادر «أدنوك»، مع جدول زمني مرن أتاح للمشاركين حضور الجلسات في مواقع عملهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.