«جنة» تفتتح فندقاًً جديداً في دبي فبراير المقبل

أخبار الإمارات
19 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
«جنة» تفتتح فندقاًً جديداً في دبي فبراير المقبل

2019121915439681JS 1 - مجلة مال واعمال

تستعد مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات لافتتاح فندق جديد في دبي فبراير المقبل، من فئة الأربع نجوم، وبسعة 138 وحدة فندقية وبكلفة 160 مليون درهم، لترتفع محفظة الغرف الفندقية للمجموعة في الدولة إلى 830 غرفة.
وكشف ريتشارد حداد الرئيس التنفيذي للمجموعة في لقاء صحفي أول من أمس، أن المجموعة في المراحل النهائية من المناقشات لافتتاح فندق في وسط آسيا وبالأخص طاجيكستان، إلى جانب مناقشات للتوسع في سيريلانكا.
وأشار حداد إلى أن مجموعة للفنادق والمنتجعات أطلقت حزم وعروض خاصة مع الشركات التي ستُشارك في «إكسبو»، استعدادا لانطلاق إكسبو دبي 2020، تتضمن الإقامة في فنادق المجموعة في دبي وأبوظبي ورأس الخيمة حتى يتسنى لزوار إكسبو التعرف على السياحة في مختلف إمارات الدولة.
وأشار حداد إلى أنه تم بتوقيع عقد مشروع إقامة فندق جديد في إمارة الشارقة ليكون أطول برج في الشارقة يتألف من 65 طابقاً مطلاً على الخور، وسيكون عبارة عن فندق وشقق فندقية وجزء للتجزئة.
وبين حداد أنه تم افتتاح الشهر الماضي فندق جديد في دبا بسلطنة عمان تحت مسمى «دبا سي فيو» وهو عبارة عن شقق فندقية.
وحول أداء المجموعة العام الجاري، قال حداد إن المجموعة سجلت أداءً قوياً للعام الجاري، وذلك بتحقيق نمو بنسبة 14% في الأشغال والإيرادات مقارنة بالعام 2018، متوقعاً أن يستمر تحقيق الأداء القوي للعام المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.