جناح طيران الإمارات في “بورصة برلين السياحية” يخطف الأنظار

أخبار الإمارات
10 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جناح طيران الإمارات في “بورصة برلين السياحية” يخطف الأنظار
Satellite (1)

كشفت طيران الإمارات النقاب عن جناح جديد متميز في معرض “بورصة برلين السياحية” كما عرضت في الجناح مقاعد جديدة لدرجة رجال الأعمال على طائراتها البوينج 777.

ويعكس تصميم الجناح العصري الجديد ذي الثلاثة أدوار الذي أطلقت الناقلة عليه اسم “طيران الإمارات إمكانيات بلا حدود الافاق الواسعة التي توفرها الناقلة لركابها كما يوفر أمام الزوار فرصة للاطلاع على بعض المنتجات الجوية الحصرية لطيران الإمارات.

وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات يعد معرض بورصة برلين السياحية ملتقى للعالم حيث يشارك فيه 10 آلاف عارض من 180 دولة.. كما يمثل بالنسبة إلينا في طيران الإمارات منصة مثالية لاستعراض منتجاتنا وخدماتنا.

وأضاف “نستطيع بفضل جناحنا المبتكر “إمكانات بلا حدود” إلهام المسافرين عبر العالم كما يمكن لفريقنا في الجناح تبادل الأفكار مع الزوار من شركائنا وعملائنا الحاليين والجدد والجهات ذات العلاقة”.

وبالإضافة إلى الجناح الجديد يتوفر أمام الزوار الفرصة للاطلاع على مقاعد درجة رجال الأعمال الجديدة كلياً التي ستستخدم لأول مرة على طائرات البوينج 777 -300 ااى ار التي ستبدأ طيران الإمارات تسلمها اعتباراً من نوفمبر القادم وتم تصميم المقعد الجديد لتوفير أعلى مستويات الراحة للعملاء بما فيها مسند للرأس مصمم مع مراعاة هندسة الجسم ووحدة تحكم حديثة تعمل باللمس وتتيح تحويل المقعد تلقائياً ليصبح مستوٍ تماماً كما السرير.. وفضلاً عن ذلك عملت الناقلة على رفد هذا المقعد الجديد بأكبر شاشات التلفزيون الشخصية في عالم الطيران تصل حجمها إلى 23 بوصة مما يتيح للعملاء الاستمتاع بجميع ما يوفره نظام/ ice /للترفيه الجوي فضلاً عن وسائل الراحة الإضافية كالثلاجة الصغيرة المثبتة في المقعد عل نحو يريح المسافر.

ويعد جناح طيران الإمارات الأطول في بورصة برلين للسياحة هذا العام.. ويعرض هذا العام جناح الدرجة الأولى الخاص الذي تشتهر به طيران الإمارات حول العالم بالإضافة إلى مقاعد الدرجة السياحية مساحاتها الرحبة واثنين من أيقونات طائرة الإمارات/ ايه 380 /وهما الشاور سبا التابعة للدرجة الأولى والصالون الجوي الذي يعد المكان المثالي للقاء ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في الأجواء .. كما يرحب الصالون أيضاً بزوار المعرض ويدعوهم لالتقاط صور شخصية لهم ونشر زياراتهم على قنوات التواصل الاجتماعي.

وعلى مدى العقدين الآخيرين، عززت طيران الإمارات التزامها المتواصل تجاه معرض بورصة برلين للسفر بالإضافة إلى التزامها نحو السوق الألمانية. وتوفر طيران الإمارات عشر رحلات يومياً إلى أربع مدن ألمانية، حيث تخدم طائرة الإيرباص أيه 380 العملاقة ثلاث من هذه المدن وهي ميونيخ، وفرانكفورت ودوسلدورف .. وعلاوة على ذلك تتيح الناقلة رحلات ربط مرنة للمسافرين حول العالم إلى جزر المالديف وهي الدولة التي اختيرت لتكون الشريك الرسمي لدورة هذا العام من معرض بورصة برلين السياحية وذلك عبر مقرها في دبي.

ويتكون الجناح من ثلاثة طوابق ويبلغ ارتفاعه 8.5 متراً، واستغرق تجميعه تسعة أيام.. وتبلغ مساحة الجناح 22 × 24 متراً أي ما يعادل 528 متراً مربعاً.. ويعادل هذا تقريباً مساحة مقصورة طائرة الإيرباص A380 والبالغة 550 متراً مربعاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.