جناح «براند دبي» في «القمة العالمية» يستقبل مسؤولاً في سفارة الدولة بباريس

معارض ومؤتمرات
29 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
جناح «براند دبي» في «القمة العالمية» يستقبل مسؤولاً في سفارة الدولة بباريس

image 2 10 - مجلة مال واعمال

نشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي،  على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، خبراً عن زيارة أحمد الكندي المسؤول في السفارة الإماراتية في باريس، لزاوية «براند دبي» في القمة العالمية للتغيير الإيجابي، ولقائه رواد أعمال مبادرة «#بكل_فخر_من_دبي» التي أطلقها براند دبي، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وتعتبر المشاركة في القمة العالمية للتغيير الإيجابي بداية الأنشطة الدولية لمبادرة «بكل فخر من دبي» التي أطلقها «براند دبي»، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي مارس الماضي، ضمن «المخيم الإعلامي في المرموم»، برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في خطوة تهدف «براند دبي» من خلالها للإسهام في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة.

فيما يتعلق بدعم نجاحات رواد الأعمال الذين وجدوا في دبي البيئة الداعمة التي مكّنتهم من الانطلاق بمشروعاتهم النوعية لتحقيق النجاح الذي يسعون إليه، وفتح آفاق جديدة أمامهم للنمو والتوسّع وبناء شراكات جديدة في الداخل والخارج، حيث يقدِّم هؤلاء الرواد بما حققوه من نجاحات، صورة حية لما تتيحه دبي من دعم ومساندة للفكر المبدع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.