جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات تعقد دورة تدريبية

تحت المجهر
23 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات تعقد دورة تدريبية

89a0fb6ab155ba35610e8318a76ba418 - مجلة مال واعمال

عقدت جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات دورة تدريبية بعنوان “قانون ضريبة الدخل وقانون ضريبة المبيعات وقانون الاستثمار ومنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة”، تناولت تطبيقات على حالات ضريبية وأمثلة عملية.
وقال رئيس الجمعية المحامي هاشم حمزة، إن الدورة تناولت شروحات معمقة للقانون وتوضيحا للمواد الخلافية التي تحتاج إلى تفسيرها للمتعاملين بها.
واشارت الجمعية في بيان لها اليوم الاربعاء، الى ان الدورة، التي حاضر فيها رئيس لجنة الامتحانات صلاح ابو زهرة، قد حضرها الدكتور عماد الخصاونة وباسل سلطانة، ومجموعة من المحاسبين والمدراء الماليين والمفوضين الضريبين.
وأوضح حمزة، أن الدورة تأتى في إطار نشر الوعي والثقافة الضريبة بين فئات المجتمع وخصوصا العاملين في مجال المحاسبة والاستشارات المالية والضريبية، والذي يعكس اهداف الجمعية بإعداد دورات تدريبية نوعية ودورية تغطي القطاعات والنشاطات الاقتصادية كافة.
وأكد أهمية عقد المزيد من الدورات التدريبية لتعزيز مهنة الخبير الضريبي وضمان تميز المؤهلين فيها من الناحيتين العلمية والعملية، وصقلهم بالعلم والمعرفة، ما يؤثر ايجابا على مستوى المهنة، وكذلك نشر الثقافة الضريبة لفئات المجتمع كافة، ما يؤدي الى زيادة الالتزام الطوعي في التسجيل بشبكة مكلفي الضريبة سواء الدخل أو المبيعات وبما ينعكس إيجابا على الخزينة والخدمات المقدمة للمواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.