جمعية أم المؤمنين تستضيف صانعة أول سيارة إماراتية

أخبار الإمارات
2 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
جمعية أم المؤمنين تستضيف صانعة أول سيارة إماراتية
355 - مجلة مال واعمال

برعاية الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان استضافت جمعية أم المؤمنين إحدى الرائدات الإماراتيات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، تحت شعار «المرأة…على نهج زايد» وذلك في جلسة حوارية لتسلط الضوء على تجربتها الريادية في قطاع الصناعات الثقيلة وذلك ترجمة لتمكين الدولة للمرأة وتحفيزها لخوض مجالات الإنتاج والاستثمار،وذلك بفندق عجمان سراي.
وبدأ الحفل بفيديو ضم أقوالاً للوالد المؤسس، المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، عن دور المرأة الإماراتية في مسيرة التنمية وجهودها الواضحة في البذل والعطاء ودعمه الدائم لتمكين المرأة الإماراتية، تلى ذلك جلسة حوارية أدارتها الإعلامية حصة سيف نائب رئيس مجلس إدارة نادي رأس الخيمة، تحدثت فيها كضيف رئيسي، د. ماجدة العزعزي أول إماراتية تدخل مجال صناعة السيارات من خلال إدارتها لشركة «ساند ستورم» الإماراتية، استعرضت خلالها تجربتها في هذا المجال وجهودها الناجحة في مواجهة التحديات وتذليل كافة العقبات، مقدمة شكرها لجهود الجمعية وتسليط الضوء على المرأة الإماراتية وريادة الأعمال في يوم المرأة الإماراتية واختيارها كنموذج إماراتي رائد في مجال صناعة السيارات، متناولة في حديثها سيارة الريم حيث إن سيارات مصنع «ساند ستورم» تعتمد في إنتاجها على المعايير الخليجية بعد عمل التجارب والاختبارات اللازمة عليها من قبل شركة ألمانية معتمدة عالمياً، ومن ثم الحصول على شهادات الاعتماد.
وعلى هامش الاحتفال استضاف راعي الحفل الشيخ راشد بن حميد النعيمي، الدكتورة ماجدة العزعزي واطلع على السيارة الإماراتية وتعرف على مواصفاتها وأشاد بالمنتج الإماراتي وعبر عن فخره بكل سيدة إماراتية تعرف كيف تحيك خيوط السعادة وتنجز مهامها وتجني ثمرة عملها عندما ترى الفرحة على وجوه الغير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.