جمعية “أفرا” تستعد لإطلاق مؤتمر الموارد البشرية الرابع.. تفاصيل

2 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
جمعية “أفرا” تستعد لإطلاق مؤتمر الموارد البشرية الرابع.. تفاصيل

WhatsApp Image 2019 09 02 at 3.38.45 AM - مجلة مال واعمال

بعد النجاحات المتكررة والأصداء الواسعه التي حققتها جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) من خلال إطلاق ثلاث مؤتمرات عربية خلال العامين الماضيين، تستعد الجمعيه لإطلاق مؤتمر الموارد البشرية الرابع بعنوان: “فلننهض بمواردنا البشرية” تحت شعار “بناء قيادات الموارد البشرية” قبل نهاية العام الحالي 2019 بحضور 400 شخص في فندق الفنار بالاس وتحت رعاية شخصية مهمه.

وقد أفاد السيد / نضال شلبي – رئيس الهيئة الادارية في جمعية أفرا، أن انعقاد هذا المؤتمر هو استكمال لمشوار مبادرات الجمعية المستمرة والمتجددة، وهو تتويج لإنجازات ومبادرات جمعية أفرا التي قامت بتقديمها على مدار ال 5 سنوات الماضية. حيث قامت الجمعيه سابقاً باطلاق مبادرة: التدريب حق للجميع، والتي من خلالها تم عقد وتنفيذ 78 برنامج تدريبي تطوعي ضمن مواضيع مهارات إدارية، مهارات ادارة الموارد البشرية والمهارات الحياتية، وقد بلغ عدد المشاركين بهذه البرامج التدريبية أكثر من 13000 شخص من مختلف القطاعات والمجالات وطلبة الجامعات. وبمبادرة تطوعية أخرى سبق وأن قامت جمعية أفرا باطلاقها تحت إسم: “تدريب الأشخاص الصم مسؤولية مجتمعية” ، فقد تم تدريب عدد كبير من الاشخاص الصم على مختلف مهارات الحياة. كما وقامت الجمعية بتدريب المئات من طلبة الجامعات. وتقوم الجمعيه أيضا بتقديم خدمات استشارات الموارد البشرية لأعضاءها وتوفير بعض فرص العمل لهم. وأضاف السيد / شلبي، هذا المؤتمر سيكون غير مدفوع الرسوم للحضور بالكامل سواء للأردنيين أو الأشقاء العرب، لتخفيف الضغوط والأعباء المالية على العاملين بقطاع الموارد البشرية والتدريب، ولكي تتاح الفرصة لعدد أكبر من العاملين بهذا القطاع من الحضور والمشاركة. وبالتالي، الإستفادة من خبرات المتحدثين الرئيسيين العرب والمحليين المميزين والتي سينتج عنها النهوض بمواردنا البشرية، وسيتم التعارف وتبادل الخبرات ووجهات النظر بين العاملين في هذا القطاع على هامش المؤتمر. واختتم السيد / شلبي: سيتم الاعلان عن تفصيلات المؤتمر قريباً، وسنتشرف بحضور شخصيات عربية مؤثرة بالمجتمعات العربية وذات اعتبار خاص في مجتمعاتهم، وسيتم استضافة 15 متحدث رسمي عربي ومحلي لتقديم 15 ورقة نقاشية من خلال ثلاث جلسات نقاشية، كما وسيتم الاعلان عن برامج تدريبية مكثفة على هامش المؤتمر، بالإضافة الى تغطية المؤتمر من قبل أكثر من 15 موقع إخباري ومحطات فضائية، والمؤتمر سيتم بثه مباشرة لتمكين الأشخاص المهتمين من حضوره عن بعد. من الجدير بالذكر أن أحد أهم عوامل نجاح الجمعية هو اعتمادها على أعضاءها الفاعلين المتطوعين الذين يعملوا باحترافية ومهنية ومسؤولية عالية المستوى. فندق الفنار بالاس سيكون الراعي الماسي للمؤتمر والدعوة متاحة لجميع الأشقاء العرب لحضور المؤتمر.

WhatsApp Image 2019 09 02 at 3.38.47 AM - مجلة مال واعمالWhatsApp Image 2019 09 02 at 3.38.45 AM 1 - مجلة مال واعمالWhatsApp Image 2019 09 02 at 3.38.45 AM 2 - مجلة مال واعمالWhatsApp Image 2019 09 02 at 3.38.47 AM 1 - مجلة مال واعمالWhatsApp Image 2019 09 02 at 3.38.47 AM 2 - مجلة مال واعمالWhatsApp Image 2019 09 02 at 3.38.46 AM - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.