مجلة مال واعمال

«جمبو للهندسة» تعزز خدماتها في التخزين والتبريد بالتعاون مع «بلوستار ليمتد»

-

8

أبرمت جمبو للهندسة، وحدة الأعمال التابعة لمجموعة جمبو، أخيراً، اتفاقية شراكة مع بلوستار ليمتد؛ كموزع رسمي في الإمارات لتلبية احتياجات العملاء في مجالات مختلفة أبرزها مستودعات التبريد والمشرحة ومعدات التبريد وإكسسوارات مستودعات التبريد في أسواق الدولة.

وتطمح الشراكة إلى توثيق التعاون بين الجهتين في توفير شبكة من الحلول الفاعلة والمثالية للتخزين البارد في مستودعات التبريد الصغيرة والكبيرة على حد سواء، وذلك في ظل تنامي الطلب وتعزيز الاستثمار في قطاع مستودعات التبريد من مختلف الأحجام سواء الصغيرة أو المتوسطة أو غيرها.

من جانبه، قال مسعود رازا، المدير العام لدى جمبو للهندسة: نتطلع عبر الشراكة مع «بلوستار ليمتيد»، المتخصصة في قطاع مستودعات التبريد، إلى لعب دور رئيس في قطاع التبريد التجاري، وتوفير المزيد من الحلول الفعالة في القطاع المتنامي.

وأضاف: توفر «بلوستار ليمتيد» مكونات مستودعات التبريد كافة، إذ تعتبر الشركة المصنعة للمعدات الأصلية في القطاع، إلى جانب سلسلة كاملة من المعدات وأدوات التحكم. مشيراً إلى أن «جمبو للهندسة» تمتلك الكفاءة المطلوبة في مجال التصميم في قطاع أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء؛ بما سيسهم في تحقيق الأهداف المرسومة ويعزز ثقة العملاء داخل الدولة.

وبدوره، اعتبر جيتيندرا بهامبيور، النائب التنفيذي لرئيس قسم التكنولوجيا لدى «بلوستار ليمتيد»: تعتبر دولة الإمارات مركزاً رئيساً لقطاع تجارة الأغذية الزراعية على مستوى المنطقة؛ إذ تحظى بموانئ بحرية رئيسة، فضلاً عن أنها محور الحركة الجوية، مما يسهم في تعزيز الطلب على التخزين البارد.

ووقال: يقدر حجم قطاع سلسلة مستودعات التبريد المحلي نحو مليار درهم، بينما تقدر وحدات الغرف الباردة ومعداتها حوالي 200 مليون درهم. ومن خلال شراكتنا مع جمبو للهندسة، فإننا واثقون بأننا سنستفيد من النمو الذي يشهده قطاع مستودعات التبريد إقليمياً.وتقدم «بلوستار ليمتيد» حلولاً ذكية في مجال التبريد وحفظ المنتجات.

إضافةً إلى الحلول في مجال وحدات التبريد ومنصات “بي يو إف” ذات الطراز العالمي. وتحرص على تطبيق مبدأ الاستدامة واتباع المعايير الصديقة للبيئة، بما يحد من الاحتباس الحراري، وكذلك الآثار الضارة الناتجة من طبقة الأوزون. وتجدر الإشارة إلى أن “جمبو للهندسة” سوف تتولى أيضاَ العمل على استيفاء مستلزمات الصيانة والهندسة.