جمارك دبي تنظم سحوراً للموظفين حفل

أخبار الإمارات
27 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جمارك دبي تنظم سحوراً للموظفين حفل
????????????????????????????????????
????????????????????????????????????

نظمت جمارك دبي في مركز دبي التجاري العالمي، حفل السحور الرمضاني السنوي للموظفين، بحضور سلطان أحمد بن سليم، رئيس موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، وأحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي، والمدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات والمراكز الجمركية وعدد كبير من موظفي الدائرة.

شمل برنامج الفعالية أداء صلاتي العشاء والتراويح في القاعة، ومحاضرة دينية ألقاها فضيلة الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي، مدير مركز الدعوة والإرشاد في دبي، تحدث فيها عن فضائل الشهر الكريم، وآداب الصيام، وقدم المحاضرة خليل صقر بن غريب مدير إدارة الاتصال المؤسسي بجمارك دبي.

 وعقب المحاضرة، تم تقديم فقرة «يقولون»؛ عبارة عن معلومات عامة عن الدائرة والموظفين، كما تم تقديم عرض مرئي، شمل أحاديث لعدد من المفتشين الجمركيين، تحدثوا فيها عن عملهم وأبرز ما يعتزون به من إنجازات. بعد ذلك، تم تقديم فقرة الأسئلة وتوزيع جوائز على الفائزين. وتناول الجميع وجبة السحور في مناخ اجتماعي أسري سادته الأحاديث الودية والأخوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.