جمارك دبي تكرم 25 شركة في حفلها الشهري للعملاء

أخبار الإمارات
24 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جمارك دبي تكرم 25 شركة في حفلها الشهري للعملاء

34 4 NEW 11 - مجلة مال واعمال

كرمت جمارك دبي 25 شركة متميزة خلال حفلها الشهري للعملاء، وأكد أحمد محبوب مصبح المدير العام لجمارك دبي على الشراكة الوطيدة بين الدائرة وعملائها، ودورها في ابتكار خدمات وأنظمة جمركية ذكية تلبي لغة العصر التقنية لتوفير الوقت والجهد على قطاع الأعمال والتجارة، بما ينعكس ايجاباً على إيرادات تجارتهم وتعزيز موقع دبي كمحور عالمي في التجارة الدولية.
وفي كلمته خلال الحفل أشار أحمد محبوب مصبح بالحضور إلى أن تجارة دبي الخارجية غير النفطية حققت نمواً بنسبة 5% لتصل إلى 676 مليار درهم خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بنحو 644 مليار درهم للفترة ذاتها من العام الماضي، وهذا الإنجاز الكبير والحيوي -في ظل تداعيات التجارة العالمية- تحقق بفضل التسهيلات والحوافز التي تقدمها دبي لقطاع المال والأعمال وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، نحو ترسيخ الدور العالمي لدبي كعاصمة للاقتصاد توفر أفضل فرص النجاح للتجار والمستثمرين، وتحقيق أعلى مستويات النمو الاقتصادي وتقديم تجربتنا الرائدة إلى العالم كنموذج يحتذى في التطوير والإنجاز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.