جمارك دبي تشارك في معرض للشحن واللوجستيك .

2016-03-08T10:36:15+02:00
أخبار الإمارات
8 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جمارك دبي تشارك في معرض للشحن واللوجستيك .
56dd6f565ae02

تشارك جمارك دبي باعتبارها شريكا استراتيجيا في فعاليات “معرض ومؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للشحن واللوجستيك 2016” الذي ينطلق غدا في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات وذلك انطلاقا من حرصها على تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع قطاع الشحن والخدمات اللوجستية .

ويلقي سعادة أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي كلمة رئيسية ضمن فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر في جلسة مخصصة للتعرف على “آفاق وتحديات إنشاء ممر تجاري متكامل في منطقة مجلس التعاون الخليجي” حيث يقدم رؤية جمارك دبي لسبل تطوير التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي في مجال النقل لإقامة ممر تجاري متكامل بين دول المجلس وذلك بحضور ومشاركة عدد من المسؤولين والخبراء في الإدارات الجمركية والتجارية.

كما سيقدم حميد رشيد مدير إدارة المراكز الجمركية الجوية في جمارك دبي وضمن فعاليات اليوم الأول للمؤتمر جلسة مخصصة بعنوان ” الممرات والقوانين والبنية التحتية ” رؤية جمارك دبي حول تنسيق قوانين الشحن الجوي لتحسين كفاءة عملية نقل البضائع.

وتشارك جمارك دبي في فعاليات معرض الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للشحن واللوجستيك 2016 بجناح متميز لعرض أنشطة الدائرة وخدماتها الجمركية والتجارية التي تدعم قطاع الشحن التجاري وذلك من خلال مبادرات جمارك دبي الرائدة لتسهيل نقل البضائع بين المنافذ الجمركية في دبي وفي مقدمتها مبادرة “الممر الافتراضي” وجهود الدائرة لتعزيز شراكتها مع الشركاء في سلسلة التوريد عبر مبادرة “برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد”.

وقال سعادة أحمد محبوب مصبح ” نحرص في جمارك دبي على دعم قطاع الشحن المحلي والإقليمي من خلال توفير أفضل الخدمات التجارية والجمركية التي تمكن شركاءنا في قطاع الشحن والمتعاملين عموما من اختصار الوقت والجهد وتخفيض التكلفة لتعزيز عائدهم المالي من اختيار دبي مقصدا لعملياتهم التجارية.

وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.