«جلوريا» يوزع «إفطار 5 نجوم» على سائقي التاكسي في دبي

أخبار الإمارات
3 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«جلوريا» يوزع «إفطار 5 نجوم» على سائقي التاكسي في دبي
image

أطلق فندق «جلوريا دبي» مبادرة لتوزيع وجبات إفطار خمس نجوم على سائقي التاكسي في الإمارة.

وقال المدير العام لفنادق جلوريا، فريدي فريد، إن الفندق وزع أخيراً 220 وجبة على سائقي التاكسي، إذ تمت دعوتهم للفندق بشارع الشيخ زايد في دبي، وتولى طهاة بارزون من جنسيات مختلفة إعداد وجبات طعام فاخرة لهم، من مطابخ آسيوية وعربية، لتناسب مختلف الأذواق.

وأضاف «أثنى السائقون على هذه المبادرة التي تعكس روح التكامل الاجتماعي، خصوصاً أن نسبة كبيرة من هؤلاء السائقين يقضون وقتاً طويلاً في القيادة وهم صائمون».

وأشار فريدي إلى أن فنادق جلوريا اعتادت أن تنظم مبادرات مجتمعية، من بينها توزيع وجبات إفطار رمضاني على 400 من عمال النظافة في دبي، العام الماضي، كما تولى موظفو الفندق تنفيذ حملات نظافة للشوارع الرئيسة في دبي، إلى جانب مبادرة تنظيم حفلات للأيتام، وحملات لجمع تبرعات الدم وتقديمها لمستشفيات هيئة الصحة في دبي.

من جانبه، أثنى المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، الدكتور يوسف آل علي‏، على مبادرة فندق جلوريا، التي تأتي في إطار المبادرات المجتمعية لإسعاد سائقي التاكسي.

وأضاف: «تحرص مؤسسة تاكسي دبي على إطلاق مبادرة الخيمة الرمضانية للسائقين، التي تتجدد في كل عام، عبر إطلاق فعاليات جديدة تسهم في توطيد العلاقات مع السائقين، وتغتنم الأوقات في ما هو مفيد لهم، حيث تحتوي الخيمة على العديد من الفعاليات والمبادرات الجديدة، من أهمها فعالية المحاضرات والخواطر الإيمانية، بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية وجمعية دار البر والقيادة العامة لشرطة دبي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.