“جلوبال للصناعات الغذائية” تحصد جائزتين متميزتين في “جائزة الإمارات للابتكار 2019”

تحت المجهر
28 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“جلوبال للصناعات الغذائية” تحصد جائزتين متميزتين في “جائزة الإمارات للابتكار 2019”
  • ﺟﻬود الشركة المستمرة ﻓﻲ تعزيز اﻻﺑﺗﮐﺎر تقف خلف حصولها على الجائزة لسنتين ﻣﺗﺗﺎﻟﯾﺗﯾن
  • جلوبال للصناعات الغذائية تحصدجائزة “الأربع نجوم”
  • الشركة تكرّم بجائزة خاصة عن فئة “نشر ثقافة الابتكار” ضمن القطاع الخاص في دولة الإمارات

Image 7 - مجلة مال واعمال

حصدت شركة “جلوبال للصناعات الغذائية” جائزتين أساسيتين ضمن”جائزة الإمارات للابتكار” نظير جهودها في تعزيز ثقافة الابتكار في منتجاتها، تماشياً مع إستراتيجيتها الإقتصادية 2022. “جلوبال للصناعات الغذائية” وهي إحدى الشركات المختصة بتصنيع المواد الغذائية المجمدة ذات القيمة المضافة والتابعة لمجموعة “البطحاء” والتي تعتبر من كبرى مجموعات الأعمال في دولة الإمارات، حصلت هذا العام على جائزة “الأربع نجوم”، إضافة إلى جائزة خاصة بعنوان “نشر ثقافة الابتكار” ضمن القطاع الخاص في الإمارات العربية المتحدة، عقب تميزها في معايير “محركات الابتكار”. وتأتي مشاركة جلوبال للصناعات الغذائية في الجائزة، للسنة الثانية على التوالي، حيث حصدت خلال عامين متتاليين 3 جوائز مرموقة، لتصبح الشركة الأولى على الإطلاق التي تحقق هذا الإنجاز، بناءً على مساعيها الدؤوبة في توظيف الابتكار في أعمالها.

وتقوم “جائزة الإمارات للابتكار” بتقييم المشاركين بالجائزة على أساس الأداء المحقق. وتعتبر “جلوبال للصناعات الغذائية” الشركة الوحيدة في قطاع الأغذية والمشروبات التي حققت تصنيف “4 نجوم”، وهو أعلى تصنيف ضمن الجائزة، تم تقييمه بناءً على مستوى نضج الابتكار العام لشركات القطاع الخاص. وتأتي مشاركة الشركة في الجائزة، تماشياً مع التزام الشركة المطلق بمواصلة تعزيز الابتكارات الغذائية التي تساهم في دعم أسلوب حياة صحي يحتوي على خيارات غذائية مناسبة، مغذية ولذيذة، بهدف الوصول إلى مليوني مستهلك عبر منتجاتها الصحية والمبتكرة.

وأقيمت جائزة الإمارات للإبتكار التي اعتمدت على ثلاثة معايير رئيسة وهي القدرة على الابتكار، محركات الابتكار، ونتائج الابتكار، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، حيث شهدت النسخة الثانية منها لهذا العام مشاركة واسعة من القطاع الخاص، وتم الإعلان عن الفائزين في 27 فبراير 2019 ، خلال احتفالية خاصة جاءت بالتزامن مع الاحتفال بشهر الإمارات للإبتكار.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قال جاسيك بلوا، مدير عام شركة “جلوبال للصناعات الغذائية”: “إنه لشرف كبير لنا بأن نحصل على جائزة الابتكار الأهم هذا العام والاعتراف المتميز ضمن جائزة الإمارات للابتكار، ونشكر في هذا السياق منظمي الجائزة على اعترافهم بجهودنا الحثيثة في نشر ثقافة الابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. ونحن فخورون جداً اليوم بحصولنا على هذه الجوائز، التي تعزز مساعينا في استكمال مهمة في خلق وابتكار المنتجات الغذائية الصحية وإتاحتها بسهولة أمام المستهلكين، مستكملين في ذلك مسيرتنا بتوفير أغذية صحية لسكان دولة الإمارات تحت شعار “لا شيء نخفيه، الخيار لك”. وجاء فوزنا في 3 جوائز ضمن جائزة الإمارات للابتكار في العام الماضي وهذا العام، ليضع على عاتقنا مسؤولية كبيرة في إصدار المزيد من المنتجات المبتكرة من أجل المجتمع والدولة، خاصة في ظل تنامي وعي المستهلكين بأهمية إتباع خيارات غذائية صحية ومستدامة.”

وأضاف :”تمضي شركة “جلوبال للصناعات الغذائية”، قدماً في مسيرتها نحو تعزيز الابتكار، عبر مجموعة من المنتجات، بما فيها الإصدار الأخير لبرغر “خالي من اللحوم” الغني بالبروتين والمستخلص من البازلاء الصحية والمغذية، والذي يندرج تحت علامة “هيلثي فارم””. وتتميز منتجات الشركة الجديدة بعدد من الفوائد الصحية إضافة إلى كونها تقدم بديلاً صحياً بنكهة فريدة ترقى وتتفوق على برغر اللحم. ومؤخراً، أظهرت دراسات السوق أن 40% من المستهلكين في دولة الإمارات مستعدون للتعامل مع خيارات نباتية بديلة عن اللحوم، انطلاقاً من وعيهم حيال جوانب التغذية الصحية، حماية الثروة الحيوانية والحفاظ على المناخ.

ويتميز برغر “خالي من اللحوم” المدعّم بالعناصر الغذائية الفريدة للكرنب المجعد والكينوا، باحتوائه على نسبة أعلى من البروتينات تبلغ 20%، و40% أقل من السعرات الحرارية و50% أقل من الدهون و40% أقل من الكربوهيدرات و60% أقل من الصوديوم و70% أعلى من الكالسيوم، مع 60% أكثر من الحديد مقارنةً ببرغر الدجاج العادي.

أطلقت “جلوبال للصناعات الغذائية” مؤخراً منتج “ماي بليدج” ضمن مجموعة “هيلثي فارم” التي أطلقتها مؤخراً وتهدف إلى تطوير منتجات غذائية لا تحتوي على الجلوتومات أحادية الصوديوم واللحوم منزوعة العظم آلياً والدهون المتحولة والسكر وغيرها.

وكانت شركة “جلوبال للصناعات الغذائية”، قد فازت في وقت سابق من هذا الشهر، بجائزة “أفضل منتج حلال مبتكر” في حفل “جوائز جلفود للابتكار 2019” ، عن منتج البرغر النباتي الجديد. وتأتي المشاركة في الجائزة كجزء من جهود الشركة لدعم شهر الابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز روح الابداع والابتكار في الأسواق المحلية ورفع مستوى الاهتمام بالممارسات الإبداعية ضمن القطاع الخاص، وبالتالي تعزيز رؤية الإمارات في تحفيز اقتصاد مستدام قائم على الابتكار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.