جلف كابيتال الإماراتية تعتزم استثمار 267 مليون دولار في السعودية

admin
عقارات
admin6 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
جلف كابيتال الإماراتية تعتزم استثمار 267 مليون دولار في السعودية

ابو ظبي  - مجلة مال واعمال قالت جلف كابيتال الإماراتية للاستثمار المباشر يوم الأربعاء إنها ستدخل سوق العقارات السعودية بخطة استثمارية قيمتها مليار ريال (267 مليون دولار) للاستفادة من الطلب المتنامي على العقارات السكنية في المملكة.

وستدخل جلف كابيتال السوق العقارية السعودية عن طريق وحدتها جلف ريليتد وهي مشروع مشترك مع مجموعة شركات ريليتد أكبر شركة خاصة للتطوير العقاري في الولايات المتحدة.

وقالت جلف كابيتال في بيان إن أول مشروعاتها سيكون مشروع سكني بملايين الدولارات في العاصمة السودية الرياض ومن المنتظر الانتهاء من المرحلة الأولى بحلول مطلع 2015.

وقال كريم الصلح الرئيس التنفيذي لجلف كابيتال في البيان إن الشركة درست السوق العقارية السعودية دراسة شاملة ولاحظت وجود طلب قوي على المجمعات السكنية في الرياض.

وأضاف أن هناك نقصا بأكثر من 100 ألف وحدة سكنية للمغتربين في الرياض بينما تحتاج السعودية بناء 1.3 مليون وحدة سكنية جديدة للوفاء بالطلب في السنوات السبع المقبلة.

وتقوم جلف ريليتد أيضا بتطوير مشروع تجزئة في أبوظبي ضمن مشروع مشترك مع مبادلة للعقارات والضيافة التابعة لمبادلة ذراع الاستثمار التابعة لحكومة أبوظبي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.