«جلفود».. معايير جديدة في قطاع الأغذية

معارض ومؤتمرات
27 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
«جلفود».. معايير جديدة في قطاع الأغذية
744cb028262b - مجلة مال واعمال

يعتزم معرض «جلفود»، أكبر فعالية تجارية سنوية للأغذية والمشروبات في العالم، النهوض بتنافسية قطاع الأغذية والمشروبات العالمي خلال فعاليات دورته ال 24، والمقرر عقدها في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 17- 21 فبراير 2019.

ويحظى معرض «جلفود» بمكانة عالمية مرموقة نظراً للعروض الواسعة والمتخصصة التي يقدمها، إلى جانب كونه يمثّل حدثاً استراتيجياً لتحديد وتطوير توجهات تجارة الأغذية على المستوى العالمي، الأمر الذي دفع الجهات المنظمة في مركز دبي التجاري العالمي إلى الحرص على تقديم نخبة الابتكارات العالمية خلال فعاليات نسخته الجديدة، بما يضمن حفاظ المعرض على مكانته الريادية على مستوى القطاع.
ويستفيد زوار «جلفود 2019» بفرصة استثنائية لاستكشاف عروضه المتميزة على امتداد مساحته التي تزيد على مليون قدم مربعة، تضم 5 آلاف جهة عارضة و120 جناحاً دولياً، تقدم أحدث منتجات وعروض المأكولات والمشروبات، وذلك ضمن 8 أقسام متخصصة هي: المشروبات، ومنتجات الألبان، والدهون والزيوت، والبقول والحبوب، والمنتجات الصحية والخالية من المواد المسببة للحساسية، واللحوم والدواجن، والعلامات التجارية الكبرى، والأطعمة العالميّة.
وينطلق «جلفود 2019» تحت شعار «عالم من المأكولات. عالم من التميز»، ومن المقرر أن يستعرض مجموعة متنوعة من الأغذية والمأكولات العالمية التي يقدّمها العارضون الدوليون المشاركون في المعرض، إلى جانب نخبة من أبرز الطهاة الحاصلين على نجمة «ميشلان،» وذلك خلال مسابقة «النكهات العالمية» الجديدة كلياً التي يستضيفها المعرض.
ويوفر «جلفود 2019» مجموعة من المميزات والإضافات الجديدة كلياً والهادفة إلى تعزيز تجربة الزوار وتسهيل الوصول إلى فرص الأعمال القائمة.
وقالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس الأول لإدارة المعارض والفعاليات لدى مركز دبي التجاري العالمي: صُمّمت المميزات الجديدة للمعرض لتعكس التوجهات الحالية التي يعيشها القطاع، ومن شأنها إضافة ديناميكيات جديدة إلى العروض القيمة والخدمات المبتكرة التي يشتهر بها «جلفود».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.