جست كلين تحظى بتكريم مرموق ضمن جوائز “أريبيان بزنس”

أخبار الإمارات
30 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جست كلين تحظى بتكريم مرموق ضمن جوائز “أريبيان بزنس”

تكريم المؤسسين الشريكين للشركة الرائدة ومنحهما لقب “نجوم المستقبل” تقديراً لجهودهما في إعطاء بُعد جديد لقطاع المغاسل بالمنطقة 

JustClean Arabian Business Awards - مجلة مال واعمال

حصلت “جست كلين”على لقب مرموق تقديراً لريادتها كشركة تكنولوجيا تعطي بُعداً جديداً لقطاع أعمال المغاسل في منطقة الخليج.

فقد جرى تكريم الشركة، ومقرها الكويت، خلال جوائز “أريبيان بزنس 2019” التي قدمت خلال حفل أقيم في دبي، وذلك نظير نجاحها الباهر الذي حققته خلال فترة وجيزة ودعماً لخططها التوسعية الطموحة.

وتسلّم المؤسسان الشريكان عذبي ونوري العنزي جائزتهما كنجوم المستقبل، وهي الجائزة التي تمنح إلى “ألمع أصحاب الإنجازات المستقبلية” خلال فعالية متألقة أقيمت في فندق والدورف أستوريا بالم جميرا في دبي.

في هذه المناسبة قال عذبي العنزي: “إنها لحظة تملؤنا بالفخر بنجاح جست كلين، فالجائزة تقدير لما حققناه معاً كفريق وما نقدمه لقطاع المغاسل في المنطقة ولما نتطلع إلى إنجازه في الشركة.”

بدوره قال نوري العنزي: “أحياناً يكون عليّ أن أؤكد لنفسي أنني لست في حلم كلما فكرت في ما حققناه منذ انطلاق عملنا قبل ثلاث سنوات – وهذا يعطي للتكريم طابعاً أكثر أهمية ويجعلنا ننظر للمستقبل بحماس أكبر.”

يشار إلى أن جوائز “أريبيان بزنس”، والتي قدّمها هذا العام أندرو نيل، المقدم الشهير من هيئة الإذاعة البريطانية “بي “بي سي”، واحدة من أبرز الفعاليات المرموقة في قطاع الأعمال بالشرق الأوسط، والتي تكرّم أهم الإنجازات المتميزة على الصعيد العالمي.

أما “جست كلين” فتوفر للمستخدمين إمكانية الحصول على خدمات المغاسل عبر تطبيق سهل الاستخدام يربطهم بآلاف المغاسل. كما تتضمن أعمال الشركة شبكة متنامية من الخدمات اللوجستية وتقديم البرمجيات اللازمة لإدارة المغاسل.

وكان عذبي ونوري العنزي من فريق “جست كلين” ضمن كوكبة متميزة من أبرز الشخصيات في قطاع الأعمال العالمي، والتي اجتمعت في دبي لحضور الفعالية.

من الجدير بالذكر أن الشقيقين أطلقا شركتهما في الكويت عام 2016 لتحقيق طموحهما بالارتقاء بقطاع المغاسل في المنطقة وتمكينه من العمل عبر الإنترنت. ومنذ ذلك الحين، توسعت عمليات الشركة لتمتد إلى كل من البحرين والإمارات والسعودية، فيما تتضمن خططها التوسع إلى أسواق دولية جديدة أوائل العام القادم.

وفي عام 2017 استقطبت الشركة استثماراً من شركة “فيث كابيتال القابضة” لاستثمارات رأس المال المغامر، ومقرها الكويت، والتي أصبح رئيسها التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة لديها، محمد جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة “جست كلين”.

وفي تعليقه على التكريم قال جعفر: “لا تزال الشركة في بداياتها المبكرة، ولدينا طموحات كبيرة جداً للارتقاء بأعمالنا إلى مستويات أعلى والدخول إلى أسواق جديدة. من دواعي سرورنا الكبير الحصول على هذا التكريم المرموق تقديراً للعمل الجاد الذي يقوم به الجميع في جست كلين – مما يحفّزنا أكثر لتحقيق المزيد معاً.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.