جزيرة ياس تتوقع جذب 30 مليون سائح في 2017

تحت المجهر
18 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جزيرة ياس تتوقع جذب 30 مليون سائح في 2017

355

أزاحت جزيرة ياس،  الستار عن برنامجها الحافل بالفعاليات والأنشطة التي تستضيفها حتى نهاية العام الجاري 2017، وذلك بدعم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة. ويشمل البرنامج مجموعة من الفعاليات العالمية المميزة، بما في ذلك الحفل الموسيقي لفيلم «هاري بوتر» الذي يقام لأول مرة في منطقة الخليج العربي، و«سيرك 1903» الذي حقق نجاحاً كبيراً، و«كارتون نتورك لايف»، إضافة إلى عرض «سيرك نيترو» المشوق، وجولة الكوميدي «تريفور نواه» العالمية.
يأتي ذلك استمراراً للنجاح الذي حققته الفعاليات التي استضافتها الجزيرة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي، كطواف أبوظبي، وبطولات الاتحاد الدولي للترايثلون العالمية وحفل «بلو مان قروب». وبذلك يكون عام 2017 الأضخم على الإطلاق من حيث الفعاليات التي تستضيفها جزيرة ياس.
وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال:»احتلت جزيرة ياس مكانة بارزة في قطاع الترفيه واستضافة الفعاليات. واليوم، تتطلع جزيرة ياس من خلال استضافتها لمجموعة من أروع الفنانين والعروض المرتقبة خلال الأشهر الستة القادمة إلى استقبال زوارها من مختلف أنحاء العالم وإتاحة الفرصة أمامهم لاكتشاف كرم الضيافة الإماراتية».
وأضاف الزعابي: تشهد جزيرة ياس هذا العام استضافة سلسلة من الفعاليات والأنشطة الأضخم في تاريخها حتى الآن، الأمر الذي يؤكد على التزامنا بمواصلة تقديم تجارب ترفيهية مميزة لزوار الجزيرة على مدار العام.
وأفاد الزعابي أن عدد السياح الذين زاروا الجزيرة في العام 2015 قد بلغ 25 مليون سائح وارتفع العدد إلى ما يقارب 28 مليون سائح في العام الماضي، مع توقعات بتحقيق نمو بنسبة 10%، بحيث يفوق عدد الزوار خلال العام الجاري 30 مليون سائح.
وذكر ان المشاريع التي يجري إطلاقها في الجزيرة ستسهم بشكل كبير في زيادة إعداد الزوار والسياح، مشيرا إلى ان أكثر الأسواق السياحية التي يأتي منها الزوار والسياح هي: الصين، الهند، السعودية، وبريطانيا وألمانيا. وذكر أن الجزيرة بصدد استضافة 23 فعالية وحدثاً هاماً خلال النصف الثاني من العام الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.