جزيرة المرجان راعٍ ذهبي لمعرض “سيتي سكيب جلوبال” 2015

أخبار الشركات
15 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جزيرة المرجان راعٍ ذهبي لمعرض “سيتي سكيب جلوبال” 2015
م.عبد الله العبدولي
م.عبد الله العبدولي
م.عبد الله العبدولي

كشفت شركة جزيرة المرجان، المطور العقاري لـ”جزيرة المرجان” وهي أول جزيرة اصطناعية في رأس الخيمة، عن رعايتها الذهبية للنسخة القادمة من معرض “سيتي سكيب جلوبال” “2015”، الحدث الأهم في صناعة العقارات في المنطقة، والمقرر انعقاده بين 8 و10 سبتمبر “2015” في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وقال المهندس عبدالله العبدولي، العضو المنتدب لشركة جزيرة المرجان: “نحن سعداء بأن نكون الراعي الذهبي لمعرض عريق مثل “سيتي سكيب جلوبال”. وإن هذه الشراكة تعكس النمو الديناميكي الذي تشهده جزيرة المرجان من المستثمرين المحليين والأجنبيين. ونرى بأننا نشهد اهتماماً واسعاً من المستثمرين من كافة أنحاء العالم، والذين يتواصلون معنا لإبرام صفقات استثمارية ضخمة في قطاعات الضيافة والعقارات على الجزيرة”.

 مشاريعالعقاريةستعززمنأهميةإمارةرأسالخيمة في صناعة العقارات

تستعرض “جزيرة المرجان” عدداً من المشاريع العقارية التي ستعزز من أهمية إمارة رأس الخيمة في صناعة العقارات في المنطقة، وشدد العبدولي خلال اشارته إلى ارتفاع عائدات الفنادق القائمة على جزيرة المرجان حالياً مثل “ريكسوس”  باب البحر و”منتجع وسبا جزيرة المرجان”: “هدفنا هو إنشاء مقصد للفخامة والرفاهية، بما يعزز الأهمية الاقتصادية والسياحية لإمارة رأس الخيمة، وستحتضن جزيرة المرجان في المستقبل عدداً من الفنادق الجديدة والفلل والشقق السكنية ومراكز اللياقة والمرافق المجتمعية والسياحية والمطاعم والمحال التجارية وغيرها من مراكز الترفيه الأخرى”،وأضاف العبدولي: “سنكشف خلال “سيتي سكيب جلوبال” “2015” عن فرص استثمارية كبيرة لكافة فئات المستثمرين وفي قطاعات عديدة، ونحن نؤمن بأن الموقع الفريد لإمارة رأس الخيمة يستقطب إليها استثمارات واعدة في مجالات الفنادق والمشاريع العقارية الأخرى، ويلعب ذلك دوراً في تعزيز قطاع التجزئة والترفيه الهامين ما ينمي قطاع السياحة على حد سواء”.

وتعد جزيرة المرجان مجموعة من أربعة جزر اصطناعية تبلغ مساحتها “2.7” مليون متر مربع والتي تمتد “4.5” كيلومتر على الخليج العربي، ما يجعلها وجهة شاطئية استثنائية بامتياز، وتقع الجزيرة على بعد “25” دقيقة من مطار الشارقة الدولي، و”45″ دقيقة من مطار دبي الدولي، و”20″ دقيقة من مطار رأس الخيمة الدولي التي ستحط فيه الخطوط الجوية القطرية ابتداءاً من شهر أكتوبر القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.