جزر المالديف تروج سياحتها خليجياً بمعارض متنقلة

سياحة
24 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جزر المالديف تروج سياحتها خليجياً بمعارض متنقلة

148

بدأ مجلس إدارة العلاقات العامة والتسويق المالديفي أمس تنظيم سلسلة من المعارض المتنقلة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتستمر حتى 27 الجاري. وسيقدم الوفد المالديفي المشارك لوكلاء السفر المحليين وللجمهور العام في دبي، أبوظبي، الكويت والدوحة مجموعة من برامجه السياحية والترفيهية وعروضه المصممة حصرياً لسكان مجلس التعاون الخليجي، حيث تنطلق فعاليات المعارض المتنقلة في دبي في 23 من الشهر الحالي بفندق بارك ريجيس كريسكين، يعقبه في اليوم التالي مؤتمر عمل في أبوظبي وذلك في فندق كروان بلازا، ثم سيقوم ممثلو السياحة في الجزر بالانتقال إلى مدينة الكويت يوم 26 أغسطس لإقامة المعرض المتنقل بفندق جي دبليو ماريوت، وتختتم هذه الحملة الترويجية في 27 من الشهر الجاري في فندق كروان بلازا الدوحة بدولة قطر.

نشاط

وقال رئيس الوفود المالديفي المشارك والمدير التنفيذي لمجلس إدارة العلاقات العامة والتسويق المالديفي، إبراهيم قاسم: نحن مسرورون جداً لبدء نشاطات المعارض المتنقلة في دول مجلس التعاون الخليجي، التي توفر فرصة مثالية بالنسبة لنا من أجل عرض منتجاتنا وقائمة برامجنا السياحية الشاملة إلى كافة وكلاء السفر المحليين وأيضاً التفاعل معهم مباشرة في هذه الحملة الترويجية، إضافة إلى بعض الأسماء المعروفة في صناعة السياحة والسفر بالجزر بما في ذلك: أداران ريزورتس، فيلا هوتيل آند ريزورتس، باندوس مالديفيز، كانوبس مالديفيز، لولاما ريزورت مالديفيز، ريولو ترافل، هاي وي بيتش ريزورت آند سبا أنانتارا كيهافا، كراون تورس مالديفيز، ريزورت لايف مالديفيز برافيت، ليتس جو مالديفيز، بير أكووم هوفافين فوشي، ترافا مالديفيز المحدود، سبلندد آسيا المحدودة، كروان أند تشامبا ومنتجعات ستاروود وجزر المالديف.

تمثيل

والجدير بالذكر بأن جزر المالديف قد افتتحت مكتبها التمثيلي والترويجي في دبي في شهر مايو الماضي، باعتبار السوق الخليجية من الأسواق الواعدة، حيث بلغ عدد السياح الخليجيين إلى المالديف 5576 ألف سائح في الفترة ما بين يناير وحتى فبراير 2015 بزيادة قدرها 14.7% مقارنة بنفس الفترة من العام الفائت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.