“جت” و ” الثقة” توقعان أكبر صفقة في مجال نقل الركاب بالمملكة

admin
النقل
admin16 أكتوبر 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“جت” و ” الثقة” توقعان أكبر صفقة في مجال نقل الركاب بالمملكة

News 1 6346954  - مجلة مال واعمالنفذت أمس اكبر صفقة في مجال نقل الركاب بالمملكة بين شركة جت للنقليات السياحية وشركة الثقة لنقل الركاب تحولت بموجبها جميع خطوط الشركة الاخيرة لشركة جت.

واشترت شركة جت خطوط الثقة بصفقة قوامها 8ر2 مليون دينار امتلكت بموجبها 28 خطا جديدا علاوة على موجودات اخرى.

وقال مدير عام شركة جت المهندس مالك حداد الذي وقع الاتفاقية مع شركة الثقة امس ان جت امتلكت كافة خطوط شركة الثقة العاملة على عمان – العقبة والزرقاء العقبة واربد العقبة علاوة على جسر الشيخ حسين. وبين حداد ان هذه الخطوة تعتبر الاولى على اجندة الشركة من حيث التوسع داخل المملكة مؤكدا ان مفاوضات تجري حاليا مع مستثمرين اخرين في قطاع نقل الركاب لشراء موجوداتهم في محافظات اخرى.

واكد ان مبدأ العمل على تلك الخطوط سيكون بنظام ترددات ومواعيد محددة في خطوة تعزز مفهوم النقل العصري لنقل الركاب واقناع المواطن الاستعاضة بالحافلات عن سيارته الخاصة مما يقلل ازدحام المرور ويحد من حدوادث السير ويخفض كلفة الفاتورة النفطية.

وتمتلك شركة جت للنقليات السياحية 101 خط داخلي ودولي تعمل عليها 101 حافلة جديدة فضلا عن 150 حافلة اخرى للنقل السياحي المتخصص.

وقال حداد ان هذه الصفقة ستمكن الشركة من تقديم خدمات للمواطنين على اعلى المستويات لتصل الى الهدف المنشود الذي تصبو اليه شركة جت من حيث تنظيم وترتيب النقل العام بما ينعكس ايجابا على الوطن والمواطن مؤكدا في الوقت ذاته ان الشركة بصدد الدخول الى كافة محافظات المملكة وتعزيز استثمارات النقل فيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.