“جت “تشيد بإجراءات هيئة النقل البري

admin
الشركات الاردنية
admin29 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“جت “تشيد بإجراءات هيئة النقل البري

ثمن رئيس جمعية النقل السياحي مالك حداد الاجراءات والقرارات التي اتخذتها هيئة النقل البري والمتعلقة بمنع اصدار تصاريح لحافلات النقل العام لنقل المعتمرين خلال رمضان .
واشاد حداد بالتعميم الصادر عن مدير الهيئة الهيئة المهندس مروان حمود الى وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية ومخاطبة وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية للتأكيد على جميع الشركات وأصحاب مكاتب الحج والعمرة في المملكة بعدم التعاقد مع مالكي حافلات وسائط النقل العام للركاب ومراعاة التعامل مع الشركات المخصصة لنقل الحجاج والتي قامت الهيئة بحصر عملية نقل الحجاج بها، وكذلك مخاطبة مدير الأمن العام بعدم السماح للحافلات وسيارات الركوب المتوسطة العاملة على خطوط نقل الركاب من مغادرة حدود المملكة لغايات نقل الحجاج نظرا لعدم حصولها على التصاريح اللازمة من قبل الهيئة.
وأكد حداد على قدرة اعضاء الجمعية من شركات النقل السياحي المتخصص وكذلك شركات التأجير على تلبية الطلب من قبل شركات الحج والعمرة لتسيير رحلات العمرة وكذلك على تلبية طلبات المكاتب السياحية فيما يتعلق بالافواج السياحية .
وقال حداد ان اسطول النقل السياحي والذي يتكون من حافلات حديثة ومجهزة بافضل وسائل الراحة والسلامة والامان عدده كاف ويغطي حجم الطلب سواء في رمضان وغيره من المواسم .
واضاف ان شركات النقل السياحي والتأجير قامت بتجهيز مختلف حافلاتها والتأكد من صلاحيتها لنقل المعتمرين خلال رمضان وضمان اعلى درجات السلامة والراحة للمعتمرين .
واغتنم حداد مناسبة حلول شهر رمضان المبارك ليرفع لمقام جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى ، بإسمه ونيابة عن اعضاء جمعية النقل السياحي المتخصص والعاملين في شركات النقل السياحي ، اصدق ايات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وللاسرة الهاشمية الكريمة ولابناء الشعب الاردني العزيز داعيا الله ان يعيد هذه المناسبة على جلالته وعلى الاسرة الاردنية الواحدة باليمن والخير والبركات .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.