«جايد آت ذا فيلدز» السكني بتكلفة مليار درهم

عقارات
21 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«جايد آت ذا فيلدز» السكني بتكلفة مليار درهم

101

أعلنت «إس بي إف ريالتي»، إحدى شركات الاستشارات والوساطة العقارية الرائدة في الإمارات، عن اعتمادها بشكل حصري لتتولى مهام المبيعات والتسويق لمشروع «جايد آت ذا فيلدز»، المشروع السكني الفاخر الذي تتولى تطويره شركة «جي آند كو» بقيمة تقدر بمليار درهم في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم ديستريكت إليفن بدبي.

ومشروع جايد آت ذا فيلدز الذي يقع في قلب مدينة محمد بن راشد هو عبارة عن مجمع سكني مسوّر يضم وحدات تاون هاوس يبلغ عددها 360 منزلاً تم تصميمها بأسلوب عصري مميز. ويقع المشروع على مقربة من وسط مدينة دبي، ويوفر وصولاً سهلاً إلى جميع الطرق الرئيسية والمتنزهات العامة ومراكز التسوق والأحياء التجارية والمدارس في مدينة دبي.

وتعتبر شركة «جي آند كو» إحدى أسرع شركات التطوير العقاري نمواً وازدهاراً في المنطقة، وتعمل على تخطيط وتطوير مجمعات سكنية ذات مستوى عالمي وحديث.

فيما قامت شركة «إس بي إف ريالتي» بالتسويق لعدد من المشاريع السكنية الجديدة عبر دبي، ونجحت بتأسيس علاقات قوية مع مطورين رئيسيين من خلال بيع مشاريعهم في زمن قياسي متفوقة بذلك على شركات وساطة عقارية أخرى في السوق.

وقال «كالبش سمبت»، مدير شركة «إس بي إف ريالتي»: «من المتوقع أن يغدو مشروع »جايد آت ذا فيلدز« الخيار الأول للمستثمرين العقاريين في سوق دبي، الذين يسعون لشراء منازل فاخرة في إحدى أبرز الوجهات التجارية والسكنية الراقية في المنطقة، حيث تتاح العقارات في المشروع الذي يضم منازل تاون هاوس بثلاث وأربع غرف نوم بنظام التملك الحر على الخارطة وذلك بأسعار منخفضة تبدأ من 2،2 مليون درهم. ويمكن دفع 35% تقريباً من قيمة العقار عبر دفعات مختلفة لمدة تصل إلى 30 شهراً.

وتتيح خطة السداد للعميل دفع 5% من القيمة الكلية عند حجز العقار، ويعتبر القسط الأول من خطة السداد، ويتبعها 6% كل ستة شهور حتى اكتمال 30 شهراً، يعقبها 15% عند تسليم العقار، أما نسبة الـ50% المتبقية من قيمة العقار فيمكن سدادها على مدى 3 سنوات بعد تسليم العقار.

وتضم مدينة محمد بن راشد البالغة تكلفتها مليارات الدولارات أكبر مجمع للتسوق في العالم ومعالم تضم استوديوهات شركة يونيفرسال وحديقة أكبر في المساحة من حديقة هايد بارك في لندن. فيما يوفر مشروع »جايد آت ذا فيلدز« مساحات خضراء واسعة ضمن أجواء من الفخامة والمناظر الطبيعية الخلابة لأولئك الذين ينشدون نمط حياة مليئة بالهدوء والاسترخاء.

وتأسست في عام 2005، وتوفر شركة »إس بي إف ريالتي« حلولاً شاملة لكافة المتطلبات المتعلقة بالقطاع العقاري، كما توفر خدمات استشارية تسهم في تعزيز العائد الاستثماري للعملاء. تركز الشركة بشكل رئيسي على خدمات الوساطة العقارية في مجالات بيع وشراء وتأجير العقارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.