جامعة محمد بن راشد الطبية توقع وثيقة التسامح احتفالاً بيوم العمال

تعليم
2 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
جامعة محمد بن راشد الطبية توقع وثيقة التسامح احتفالاً بيوم العمال

5230401 1291964246 - مجلة مال واعمال

ترسيخاً لقيم التعاون والتعايش والتسامح والتواصل والتنوّع بين الطلاب وهيئة التدريس احتفلت «جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية»، بيوم العمال العالمي،  بحضور وزيرة تنمية المجتمع حصة بنت عيسى بوحميد.

وفي إطار مساعي الجامعة للنهوض بالقطاع الصحي في الدولة وخارجها، إلى آفاق جديدة من خلال نظام صحي أكاديمي شامل ومبتكر لخدمة الإنسانية، وقعت الوزيرة أثناء جولتها في مرافق الجامعة، على «وثيقة التسامح في الطب» التي أطلقها الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التسامح، والتقت بمجموعة من الأيتام في إطار فعالية نظمها مستشفى دبي للأسنان، الشريك الإكلينيكي للجامعة.

كما حضرت فعالية «مستشفى الدبدوب للأسنان»، البرنامج الذي أطلقه «مستشفى دبي للأسنان» لتثقيف الأطفال حول الممارسات الصحية للفم والأسنان، والتقليل من مخاوف زيارة الطبيب، حيث قام أخصائيو مستشفى دبي للأسنان بتوعية 20 طفلاً من الأيتام بأهمية الحفاظ على صحة الفم والأسنان.

وتلقى أكثر من 150 عاملاً في إدارة المرافق التابعة للجامعة، بما في ذلك موظفي التنظيف والصيانة والأمن، فحوصاً أساسية تشمل فحص الكولستيرول والسكر وضغط الدم وقياس الوزن وصحة الأسنان، وذلك في الفعالية الخاصة بيوم العمال، التي نظمتها الجامعة بالتعاون مع «ميديكلينيك مستشفى المدينة» و«مستشفى دبي للأسنان».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.