جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفي بتخرج الدفعة الـ ١٨ عشر من طالبات الطب البشري

تعليم
13 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفي بتخرج الدفعة الـ ١٨ عشر من طالبات الطب البشري

احتفال طالبات الطب البشري جامعة العلوم6 - مجلة مال واعمال

أقيم يوم الأثنين الموافق 10 / 12 / 2018م ، في قاعة النخبة في العاصمة صنعاء حفل توديع الدفعة الثامنة عشر من طالبات الطب البشري جامعة العلوم والتكنولوجيا ، بحضور رئيس الجامعة أ. د. حميد محمد عقلان ، وعميد كلية الطب والعلوم الصحية د. عبد الله المخلافي ونائب العميد للشؤون التدريب السريري د. مهدي القرواني ، ومدير ادارة شؤون الطلبة أ / عمر حسن عمر ، ومدير إدارتي العلاقات العامة والتسويق أ / احمد جابر أبو هادي وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية وجمع غفير من أولياء امور وأقارب الطالبات .احتفال طالبات الطب البشري جامعة العلوم5 - مجلة مال واعمال

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم والسلام الجمهوري، ألقى *رئيس الجامعة أ.د. حميد محمد عقلان*، كلمة هنأ فيها الخريجات متمنياً لهن مستقبلاً زاهراً وحياة مليئةً بالعطاء والانجاز .

كما هنأ الآباء والأمهات على تخرج بناتهم وشكرهم على ما بذلوه من أجلهن للوصول إلى هذه اللحظة التاريخية في حياتهن ، كما شكر عمادة كلية الطب وفرع الطالبات وجميع منتسبي الكلية اكاديميين وإداريين على ما بذلوه من جهود استثنائية طوال السنوات الماضية لإنجاح العملية التعليمية ، وتقدم بالشكر الجزيل للجنة التحضيرية للحفل على حسن الإعداد والترتيب للحفل.احتفال طالبات الطب البشري جامعة العلوم 2 - مجلة مال واعمال

وأشاد رئيس الجامعة بهمة وطموح طالبات وطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا وإصرارهم على مواصلة الدراسة والتميز رغم الظروف القاسية التي مرت بها البلاد ولاتزال ، ووصف رئيس الجامعة هذه الدفعة بـ ( الدفعة التحدي ) كونها التحقت بالجامعة منذ بداية الاحداث في البلد في 2012م .

وحث رئيس الجامعة الطالبات الخريجات على مواصلة مسيرة التعليم العالي حتى نيل الدكتوراه ، والالتحاق ببرامج التدريب المهني وميدان العمل لتقديم كل ما من شأنه تقديم خدمة طبية متميزة ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.