جامعةعمان الاهلية تشارك بالبطولة العربية للجامعات لخماسيات كرة القدم في مصر

تعليم
24 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
جامعةعمان الاهلية تشارك بالبطولة العربية للجامعات لخماسيات كرة القدم في مصر

ارينا - مجلة مال واعمال

توجه صباح الجمعة 23-11-2018 وفد رياضي من جامعة عمان الاهلية الى مصر للمشاركة في البطولة العربية الرابعة عشرة للجامعات في خماسيات كرة القدم والتي تستضيفها جامعة جنوب الوادي .

وتأتي هذه المشاركة ضمن اهتمام الجامعة ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان بالنشاط الرياضي وبتعزيز علاقة الجامعة مع الجامعات العربية واتاحة الفرصة للفرق الرياضية في الجامعة للتنافس الرياضي مع اشقاءهم من طلبة الجامعات العربية .

ويشارك في البطولة فرق من 32 جامعة من مختلف الدول العربية .

وقد التقى الدكتور مصطفى العطيات عميد شؤون الطلبة مع لاعبي منتخب الجامعة المشاركين في البطولة وحثهم على حسن تمثيل الجامعة والالتزام بتعليمات ادارة الوفد وتحقيق نتائج ايجابية تعكس الصورة الحضارية للجامعة وللاردن حيث ان عمان الاهلية هي الجامعة الاردنية الوحيدة المشاركة في البطولة.

ويرأس وفد الجامعة الى البطولة عصام السحار مساعد عميد شؤون الطلبة , ويضم المشرف الرياضي رمزي العميري مدربا للفريق , بالاضافة الى ثمانية لاعبين يمثلون مختلف كليات الجامعة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.