«جاكوار F-PACE» … امتياز وابتكار

السيارات
25 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«جاكوار F-PACE» … امتياز وابتكار

f7e0d76834fc477da2938de3ea198044

صممت F-PACE الكروس أوفر العالية الأداء وهُندست لتقديم مستويات الرشاقة وسرعة الاستجابة والنقاء التي تشتهر بها سيارات جاكوار كلها، إلى جانب ديناميكيات القيادة ومرونة الاستخدام اليومي التي لا تضاهى.
ومع تطويرها باستخدام هيكل جاكوار خفيف الوزن من الألومنيوم، تجمع F-PACE الجديدة كلياً أعلى مستويات النقاء لخطوط التصميم والأسطح والأبعاد، مع مزايا مستوحاة من سيارة F-TYPE مثل الورك الخلفي القوي، وفتحات التهوئة الجانبية والشكل المميز للأضواء الخلفية.
ومن خلال الوفاء التام لمبادئ التصميم، يمكن التعرّف فوراً إلى F-PACE الجديدة، بأنها واحدة من سيارات جاكوار. ويوحي الشبك الأمامي الجريء وغطاء المحرّك القوي بالقدرة الأدائية للمحرّكات مثل محرك البنزين V6 سوبرتشارجد بقوة 380 حصاناً المتوافر لموديل F-PACE S.
كما ترتقي عناصر مثل المصابيح الأمامية النحيلة من نوع Full-LED، والعجلات الخلائطية مقاس 22 بوصة، والبروز الأمامي القصير، بالرؤية التصميمية للسيارة النموذج C-X17 إلى الإنتاج الفعلي.
وتزهو F-PACE بنظام المعلومات والترفيه الجديد من جاكوار، ونظام الدفع الرباعي الأكثر تطوراً، مع حزمة رائعة من تقنيات السلامة النشطة، ما يضمن أن تقدّم كل رحلة تجربة مجزية أكثر.
ولمناسبة إطلاق F-PACE الجديدة في لبنان، لفت ميشال طراد، رئيس مجلس إدارة «شركة سعد وطراد» الوكيل الحصري لعلامة جاكوار في لبنان، إلى أن «التعاون مع جاكوار قائم منذ 66 عاماً، ما يجعل من شركة سعد وطراد وكيل العلامة الأطول زمنياً في العالم خارج بريطانيا».
AddThis Sharing Buttons

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.