جاكوار F السيارة الرياضية الأكثر ديناميكية بتصميم مميز

السيارات
21 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
جاكوار F السيارة الرياضية الأكثر ديناميكية بتصميم مميز

211806-جاكوار F السيارة الرياضية الأكثر ديناميكية بتصميم مميز (2)

وضعت شركة جاكوار معايير جديدة للسيارات الرياضية الأنيقة منذ إطلاقها لسيارتها من طراز F لأول مرة في عام 2012.

وأصبحت هذه السيارة تتصدر قائمة أكثر السيارات مبيعاً وحصدت اكثر من 160 جائزة حوال العالم، وتسعى جاكوار هذا العام إلى الحفاظ على هذا المركز من خلال تقديمها لموديل F 2018 الذي يتميز بتصميم رائع وأداء مذهل وديناميكات فريدة من نوعها.

تظهر السيارة بتصميم جديد كلياً حيث قامت الشركة بتغيير الواجهة الأمامية للسيارة لتصبح أكثر وضوحاً وقوة، وكان أهم اهداف التصميم الجديد هو إنشاء بنية أقوى وأكثر نقاء مع توفير تمايز بصري أكثر وضوحاً بين النماذج المختلفة، وتم إضافة تقنية الليد للمصابيح الأمامية وزودت من الداخل بمقاعد رقيقة وخفيفة الوزن توفر رحابة أكبر في المقصورة الداخلية وتعطي لمسة من الأناقة والفخامة على السيارة.

وتم تزويد هذه السيارة الرياضية بعجلات من قياس 20 بوصة ومحرك من ستة إسطوانات بسعة 3 ليتر مع زيادة الطاقة القصوى للسيارة من 380PS إلى 400PS، ويتصل بناقل حركة من ثماني سرعات وسوف يكون العملاء قادرين على الإختيار بين الدفع الخلفي للسيارة والدفع الكلي ليتناسب مع أسلوب القيادة لديهم.

وحصلت جاكوار F على حزمة من التقنيات الحديثة التي تتمثل بنظام تاتش برو المتطور ليحقق مستويات غير مسبوقة من تكنولوجيا السيارات، ويتميز هذا النظام بشاشة لمس بقياس 8 إنش ذات جودة عالية، ويوفر ميزة الإتصال بالإنترنت بسرعة 4G إمكانية الوصول إلى مجموعة من الميزات الذكية المستندة إلى الموقع. ويستطيع السائق تحميل كافة بيانات السيارة إلى تطبيق ” ReRun” المصمم بشكل خاص لهذه السيارة ويمكن تنزيله على الهواتف الذكية وهو متاح بعدة لغات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.