”جازي” و”سوسيتي جنرال” ترعيان صالون الموارد البشرية والتوظيف

admin
اخبار بنك سوسيتيه جنرال
admin25 فبراير 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
”جازي” و”سوسيتي جنرال” ترعيان صالون الموارد البشرية والتوظيف

سوستيه جنرال  - مجلة مال واعمال أعلنت مؤسسة أوراسكوم تيليكوم الجزائر ”جازي” رعايتها لصالون الموارد البشرية والتوظيف، المزمع تنظيمه بين 25 و26 فيفري الجاري ببرج الكيفان بالعاصمة. وأشار بيان صادر عن متعامل الهاتف النقال أن جازي بصفتها رائدا في سوق النقال، ستدعم الصالون كراع أساسي، وستقيم جناحا لها بالمعرض يكون مكانا يستغله المكلفون بالتوظيف على مستوى المؤسسة بلقاء أكبر عدد ممكن من طالبي العمل، من أجل توظيف عدد منهم في المؤسسة الرائدة في الهاتف النقال في الجزائر، مشيرة في ذات البيان إلى أن جازي قد وظفت منذ بداية السنة 300 شاب في مختلف فروعها، تماشيا مع سياستها التي سمحت بإنشاء 4500 منصب عمل مباشر للجزائريين مقابل 30 إطارا أجنبيا فقط، فضلا عن أكثـر من 100 ألف منصب غير مباشر.
من جهته، كشف بنك ”سوسيتي جنرال” الفرنسي عن رعايته هو كذلك لهذا الصالون، للمرة الثانية على التوالي، وهذا في إطار السياسة التي يعتمدها البنك في البحث عن إطارات جدد يدعمون فروعه، حسب ما جاء في بيان للبنك. وأشار البيان إلى أن الهدف من رعاية والمشاركة في هذا الصالون، هو إقامة لقاءات مباشرة مع طالبي العمل ومسؤولي التوظيف بالبنك، الذين يبحثون عن كفاءات يمكنها أن تعطي الإضافة للبنك الذي سيقيم جناحا في المعرض، يتم فيه استقبال طالبي العمل لاستقبال ملفاتهم والقيام بمقابلات توظيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.