جائزة نقدية يومية بقيمة 25 ألف درهم، وفرصة لربح سيارة تويوتا فورتشونر الرياضية رباعية الدفع

أخبار الإمارات
27 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جائزة نقدية يومية بقيمة 25 ألف درهم، وفرصة لربح سيارة تويوتا فورتشونر الرياضية رباعية الدفع

تسّوق واربح في جيتكس شوبر المتسوقون على موعد مع جوائز يومية قيمة وهدايا إليكترونية ومنح دراسية للطلاب يوميًا

unnamed (2)

ينتظر زوّار دروة الربيع من معرض جيتكس شوبر، الفوز بجوائز نقدية ضخمة، إذ سيتمكن الزوار الذين ينفقون مبلغ 1,500 درهم إماراتي فأكثر من الدخول آليًا في سحب على جائزة يومية قدرها 25 ألف درهم إماراتي. ويعود المعرض، الذي يقام بمشاركة عدد كبير من نخبة متاجر التجزئة والعلامات العالمية من حول العالم، ليقدّم للمتسوقين ومحبي التكنولوجيا والطلاب على السواء فرصة للاستفادة من الكم الكبير للمنتجات الإليكترونية المعروضة، التي يصل عددها إلى 35,000 منتج، والمتواجدة جميعها تحت سقف واحد.

وتعود دروة الربيع من معرض جيتكس شوبر، إلى مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 29 مارس و1 أبريل 2017 ليمنح للمتسوقين تخفيضات حصرية تقدمها كبرى متاجر التجزئة في الدولة مثل جمبو، وجاكيز، وإي-ماكس، وبلج إنز، وشرف دي جي، والذين سيقدمون للمتسوقين أيضًا جوائز ومسابقات حصرية.

وفي الوقت الذي يستعد فيه تجار الإليكترونيات لتقديم أفضل العروض والصفقات الحصرية، ستتاح لعشاق التكنولوجيا فرصة الفوز بـ 40 جهاز لاب توب من نوع ديل 113168 وذلك في السحب على قسيمة امسح واربح، بالإضافة إلى فرصة الفوز بالجائزة الكبرى والمتمثلة بسيارة تويوتا فورتشونر إي إكس آر الرباعية الدفع، في السحب الآخر على قسيمة “زر واربح” والتي تشمل زوار المعرض على مدار أيامه الأربعة.

وينصح الطلاب أيضا بزيارة المعرض لتبضع احتياجاتهم من الأجهزة الإلكترونية الأساسية والحصول على فرصة للفوز بمنحة يوميًا من بين أربع منح تقدمها جامعة أميتي دبي للطلاب على مدار ايام المعرض الاربعة. وستقوم مجموعة أميتي التعليمية باستقبال تقارير الدراسية خلال معرض جيتكس شوبر، على أن تقدم أربعة منح للطلاب قيمة المنحة الواحدة 35,000 درهم إماراتي.

unnamed (4)

وسيتمكن زوار معرض جيتكس شوبر من صف مركباتهم في الموقف الطابقي وموقف برج الشيخ راشد طوال فترة المعرض. وعند تقديم فاتورة بشراء ما لا يقل عن 300 درهم إماراتي، سيقوم مركز دبي التجاري العالمي بتقديم قسيمة موقف مجاني. هذا بالإضافة إلى الموقف المجاني المتاح مقابل بوابة المؤتمرات.unnamed (3)

تُقام دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017 من يوم 29 مارس حتى 1 إبريل، ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 11:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساءً يوميًا، وتبلغ قيمة تذكرة الدخول إلى المعرض هذا العام، 25 درهما إماراتيا لجميع الأيام، وهي متوافرة للشراء عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني gitexshopperdubai.com، ومن خلال “بلاتينيوم ليست”، بالإضافة لمجموعة مختارة من فروع الإمارات للصرافة، علما بأن الدخول مجاني للأطفال دون سن الخامسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.