“تويتر” يطور محرك البحث في الموقع

admin
منوعات
admin11 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“تويتر” يطور محرك البحث في الموقع

تويتر  - مجلة مال واعمالأعلنت شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم عن تحديثات جديدة أضافتها إلى خاصية البحث، ضمن خدمة جديدة أطلقت عليها اسم “البحث الأبسط”، “Simpler Search”.

وذكرت الشركة في موقعها أن البحث الجديد أصبح أذكى، حيث يقوم بعرض التغريدات ذات الصلة الأقرب إلى العبارة أو الكلمة المراد البحث عنها، بالإضافة إلى المقالات والحسابات والصور ومقاطع الفيديو المرتبطة.

ويتميز البحث الجديد بإمكانية التصحيح التلقائي، بحيث يقوم بعرض النتائج المطلوبة حتى لو أخطأ المستخدم في كتابة عبارة البحث.

كما قدمت أيضا ميزة الاقتراحات المرتبطة والتي تعرض للمستخدم مجموعة من اقتراحات البحث الأخرى القريبة من عبارة البحث التي قام بإدخالها، مما يساهم بعرض المزيد من التغريدات المتعلقة بالبحث.

إضافة إلى ذلك أصبح “تويتر” قادراً على عرض نتائج بحث الأشخاص سواء قام المستخدم بالبحث عنهم عن طريق استخدام أسمائهم الحقيقية، أو معرفاتهم على “تويتر”.

وحسب ما ذكرت صحيفة “البوابة العربية” أصبح بإمكان المستخدم مشاهدة التغريدات الصادرة من الأشخاص، الذين يقوم بمتابعتهم ضمن نتائج البحث، بالإضافة إلى الخيار الافتراضي وهو مشاهدة جميع التغريدات أو أكثرها شهرة.

وقالت الشركة إن ميزات البحث الجديدة متوفرة الآن على موقع الخدمة الرئيسي “twitter.com” وتطبيقي “تويتر” لهواتف “أندرويد” و”آيفون”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.