تويتر يستثمر الملايين في الموسيقى

تكنولوجيا
16 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تويتر يستثمر الملايين في الموسيقى
24-3

بعد أن استحوذت شركة مايكروسوفت على شبكة التواصل الاجتماعي “لينكد إن”، يبدو أن موقع “تويتر” يرفض تماما أن ينضم إلى شركة كبيرة أو حتى يستحوذ على مواقع لها علاقة بالبرمجيات.
إلا أن الموقع الشهير كان يفكر في الاستحواذ على موقع “ساوند كلاود”، وذلك من أجل الاستثمار في الموسيقى، حتى إن “تويتر” ما يزال مترددا في صفقة موقع “ياهو”، والتي تشير كل التوقعات إلى فشلها.
وبحسب تقارير نشرت أمس، فقد استثمرت شركة “تويتر” نحو 70 مليون دولار في خدمة “ساوند كلاود” الموسيقية، كجزء من حملة تمويل تهدف إلى جمع 100 مليون دولار، سترفع من قيمة “ساوند كلاود” لتصل إلى 700 مليون دولار.
ولم يصدر بيان رسمي من “تويتر” حول هذا الاستثمار، إلا أنها قالت إن لديها استثمارا في هذه الخدمة التي تشهد رواجا كبيرا عبر موقعها وتطبيقها، إضافة إلى خدمة Vine.
يذكر أن “تويتر” تحاول الخروج من مشكلة كبيرة تواجهها حاليا، وهي عدم انتشارها بالحجم المطلوب، فيما أكد محللون أنها تحاول الاستفادة من الخدمة الموسيقية في الترويج لمنتجاتها خلال الفترة المقبلة.
كما أن “تويتر” أتاحت  خدمة جديدة للمشتركين، وذلك بالسماح لصاحب الحساب أن يعيد تغريد أي تغريدة أطلقها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.