توقع وصول إيرادات “هواوي” لعام 2018 إلى 108,5 مليار دولار وتحقيق قفزة نوعية للربح السنوي بمعدل 21بالمائة

تكنولوجيا
5 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
توقع وصول إيرادات “هواوي” لعام 2018 إلى 108,5 مليار دولار وتحقيق قفزة نوعية للربح السنوي بمعدل 21بالمائة

huawei best phones 2018 - مجلة مال واعمال

توقع رئيس مجلس إدارة “هواوي” جو بينج أن تصل إيرادات “هواوي” في عام 2018 إلى 108,5 مليار دولار، لتحقق بذلك قفزة سنوية بمعدل الربح السنوي يبلغ 21%.

وحسب بيان صحافي عن مكتب هواوي في عمان بين جو ينج أن “هواوي” وقَّعت 26 عقدًا تجاريًا لشبكات الجيل الخامس لتصبح بذلك الأولى عالمياً في هذا المجال، وأن الشركة قد شحنت فعلياً ما يزيد على 10 آلاف محطة اتصالات للجيل الخامس لعملائها. وأن أكثر من 160 مدينة و211 شركة من الشركات المدرجة في قائمة «فورتشن 500» لأهم الشركات على مستوى العالم، قد اختارت “هواوي” شريكًا لها في مجال التحول الرقمي. كما حققت “هواوي” رقمًا قياسيًا جديدًا في مبيعات الأجهزة بشحن أكثر من 200 مليون هاتف متحرك،

واشار الى ان هواوي أحدثت طفرة حقيقية في صناعة الحواسيب وبناء النظام الإيكولوجي الشامل لتقنية انترنت الأشياء للمنازل الذكية. وأطلقت وحدة أعمال “هواوي السحابية” أكثر من 140 خدمة سحابية ضمن 18 فئة مختلفة، وتتعاون الشركة اليوم مع طيف من الشركاء لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم من خلال 37 نطاق عمل منتشرة في 22 إقليم.

وقد أعلنت الشركة في 2018 عن إطلاق إستراتيجية الذكاء الاصطناعي ومجموعة كاملة من حلوله ومنتجاته الذكاء، وتتضمن سلسلة رقاقات أسيند-للذكاء الاصطناعي الأولى من نوعها في العالم بالإضافة إلى المنتجات والخدمات السحابية ذات الصلة، ورقاقات ومنتجات وحلول متكاملة لشبكات الجيل الخامس تصدرة السوق.

وقال اننا سنشهد في 2019، موجات تطوير جديدة في مجال الرقمنة والذكاء الاصطناعي وسنركز على الأعمال والفرص الإستراتيجية المتاحة لنا من خلال آراء ومتطلبات عملائنا مشيرا الى الثقة التي تكتسبها منتجات وحلول “هواوي” لدى العملاء في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.