توزيع جوائز بأكثر من نصف مليون درهم خلال دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017

أخبار الإمارات
3 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
توزيع جوائز بأكثر من نصف مليون درهم خلال دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017

25 ألف درهمًا إماراتيًا يوميًا، وسيارة تويوتا فورتشنر رباعية الدفع، و80 كمبيوتر محمول من نوع ديل خصصت لزوار المعرض

GITEX Shopper Toyota Fortuner winner

أكثر من نصف مليون درهم من الجوائز تم توزيعها على الفائزين المحظوظين خلال انعقاد معرض جيتكس شوبر دورة الربيع الأخير، في الوقت الذي توافد فيه الزوار إلى مركز دبي التجاري العالمي، بحثًا عن أحدث الإلكترونيات الاستهلاكية.
GITEX Shopper Laptop winner
ولا شك أن الفائزين بالجوائز حصلوا على أكثر مما أنفقوا مع جوائز يومية بقيمة 25 ألف درهم إماراتي، وجائزة كبرى عبارة عن سيارة تويوتا فورتشنر رباعية الدفع، و80 كمبيوتر محمول من نوع ديل 11 3168 والتي تم عليها السحب خلال أيام احتفالية التجزئة الأربعة.

وقالت فيرنا كوروفات من الهند، الفائزة بالسيارة الرباعية الدفع الجديدة: “سعادتي لا حدود لها بالفوز بالسيارة. لا أصدق أنني ربحتها. كنت أستأجر السيارات لفترة طويلة، وكنت أفكر بشراء واحدة. الآن لن احتاج إلى شراء سيارة. كنت آتي إلى جيتكس شوبر كل عام، ولم يخطر على بالي قط أنني سأربح شيئا، فما بالك بسيارة. أنا سعيد جدًا لي ولعائلتي. هذه الجائزة ستغير حياتي وحياة زوجي وأبنتنا”.

من جهتها ارتسمت البسمة على وجه بيندو بيجو، بعد فوزها بـ 25 ألف درهم إماراتي، في الوقت الذي انضمت فيه ميلودي كابريوس وسيف الحلو إلى قائمة الفائزين الـ 80 الذين ربحوا جهاز لاب توب ديل “انسبيرون 11 3168”.GITEX Shopper 25K winner

وكانت بيندو بيجو، وعائلتها قد حضروا للاطلاع على أحدث عروض سامسونغ أس7 احتفالًا بعيد ميلادها، وقالت: “إنها المرة الأولى التي أفوز فيها بشيء. إنها المرة الأولى أيضا التي أشتري فيها شيء من جيتكس شوبر، وفي الحقيقة المرة الأولى التي نزور فيها المعرض. من الآن فصاعدا لن أفوّت أية دورة للمعرض”.
بينما قالت ميلودي كاباريوس، الفلبينية المقيمة في دبي، والتي فازت بلاب توب ديل: “إنها المرة الثالثة التي أزور فيها جيتكس شوبر وقد أتيت اليوم خصيصا لشراء هاتف آي فون 6 بلس لابنتي. بعدها اشتركت بمسابقة اكشط واربح ولم أصدق نفسي عندما ربحت جهاز لاب توب ديل. سعيدة جدًا بهذه الهدية. سأتمكن من محادثة عائلتي بشكل أكبر الآن. شكرا لجيتكس شوبر!”.

وإلى جانب الجوائز التي وزعها جيتكس شوبر، والتي بلغ قدرها 500 ألف درهم إماراتي، قام كبار تجار التجزئة والعلامات بتقديم هدايا نقدية وعينية للمتسوقين المتواجدين على منصاتهم في المعرض، وقد حظي أربعة طلاب على منح دراسية جامعية مقدمة من جامعة أميتي.

وسيعود أكبر فعالية للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة للانعقاد في مركز دبي التجاري العالمي بين 24 و30 سبتمبر 2017. لمزيد من المعلومات حول جيتكس شوبر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.gitexshopperdubai.com أو متابعة حساباتنا على تويتر وفيسبوك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.