«تنمية دبي» تؤكد أهمية العمل التطوعي

أخبار الإمارات
3 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«تنمية دبي» تؤكد أهمية العمل التطوعي
355 (1)

أكدت هيئة تنمية المجتمع بدبي على أهمية العمل التطوعي في خدمة فئات المجتمع كافة، ودوره المباشر في النهوض بعملية التنمية المجتمعية، ومساهماته الجمة في ابراز الوجه الحضاري لدولة الإمارات، وإنجاح الفعاليات والمناسبات الدولية على اختلاف أنواعها، التي باتت دولة الإمارات وجهة مفضلة لها.
جاء ذلك بعد تفعيل الهيئة لمنصات التطوع المختلفة، خلال الدورة الماضية لبطولة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب 2017 التي امتدت في الفترة ما بين 8-14 ديسمبر/كانون الأول في دبي، استجابة لمبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي «يوم لدبي»؛ التي تهدف إلى ترسيخ روح التطوع من خلال تخصيص أفراد المجتمع يوماً واحداً من العام على الأقل للأعمال التطوعية، وتماشياً مع عام الخير 2017.
ومن خلال مبادرتها «برنامج دبي للتطوع»، وبالتعاون مع نادي دبي لأصحاب الهمم، قامت الهيئة بتسجيل أكثر من 110 متطوعين من جميع الجنسيات، شاركوا في تنظيم العلاقات العامة للبطولة، والمهام الإدارية والإعلامية والفنية، وتقديم جميع أنواع الدعم والتسهيلات، بما فيها إجراءات المراسم والتشريفات، كما ساهموا في إنجاح العديد من الفعاليات الاجتماعية وضمان سيرها بشكل جيد.
وقالت هنى بكار الحارثي، مدير إدارة التلاحم الاجتماعي في هيئة تنمية المجتمع: «يسعدنا استقطاب وتسجيل هذا العدد الكبير من المتطوعين الذين قاموا بالتسجيل عبر برنامج دبي للتطوع، والذين بذلوا أقصى جهدهم لإتمام سير بطولة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب 2017 على أفضل وجه، وشاركوا في مهام مختلفة ابتداء من التحضيرات والاستعدادات للبطولة، وانتهاءً بالأمور التنظيمية والفنية، وحرصوا على توفير كل أوجه المساعدة والدعم للمشاركين والحضور، الأمر الذي ساهم في إنجاح الحدث وإخراجه بالشكل الذي يليق به».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.