تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع «الزوراء» في عجمان

admin
أخبار المال و الاعمالعربي
admin17 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع «الزوراء» في عجمان

17920149

يجري حاليا تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع “الزوراء” في عجمان استعداداً لاستكمالها نهائياً، وستتضمن 4 مراسٍ بحرية ومنتجعين سياحيين على الشاطئ من فئة الخمس نجوم من ضمنهم فندق أوبروي”، وملعب جولف ونادٍ للجولف وعدد من الفلل المطلة على ملعب الجولف، بالإضافة إلى شقق سكنية شاطئية متكاملة الخدمات ونادٍ شاطئي ومركز ترفيهي للأنشطة البحرية ومنطقة تسوق تجارية قريبة من الشاطئ.

ويتربع هذا المشروع، الذي تقوم بتطويره شركة “تطوير الزوراء” على الساحل الشمالي لإمارة عجمان، ويمتد على مساحة 5,4 مليون قدم مربعة بين أحضان الطبيعة الخلابة.

ويمتاز مشروع “الزوراء” بموقعه المطل على البحر وغابات المانجروف، حيث يجمع بين المحيط الطبيعي الآسر والمرافق العصرية المتميزة.

ويتيح المشروع لقاطنيه الابتعاد عن صخب المدينة رغم أنه لا يبعد سوى مسافة 25 دقيقة فقط عن “مطار دبي الدولي”.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة شركة “تطوير الزوراء”: “يعتبر ’الزوراء‘ واحداً من أكبر وأهم المشاريع الطموحة في دولة الإمارات، إذ يوفر فرصاً فريدة لإقامة استثمارات جذابة ضمن وجهة ساحلية مميزة في أحضان طبيعة عجمان الملهمة”.

من جانبه، قال ناصر الشماع، الرئيس التنفيذي لشركة “سوليدير إنترناشونال”: “استوحينا رؤيتنا الخاصة لمشروع ’الزوراء‘ من الخصائص الطبيعية الهادئة لموقعه الفريد.

ولطالما انتظرنا هذه اللحظة المميزة كي نتيح الفرصة أمام المستثمرين والراغبين بطريقة عيش ساحلية ملهمة لاختبار مفهومنا في تطوير ’أماكن للحياة‘ ضمن مشروع الزوراء”.

وأضاف: “لا يعتبر ’الزوراء‘ مجرد وجهة فريدة وحسب، وإنما يشكل أيضاً أسلوب حياة مرموق ومكاناً يجسد التزامنا بخدمة هذا المجتمع ويرسخ حضورنا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إنه مشروع يتيح الاستمتاع بالمعالم السياحية المميزة، وممارسة أنشطة آمنة ومتكاملة في الهواء الطلق.

ولم يكن لذلك أن يتحقق لولا الدعم الاستثنائي الذي قدمته لنا قيادة وحكومة إمارة عجمان ومن خلال شراكتها في المشروع”.

من جانبه، أشار عماد الدنا، الرئيس التنفيذي لشركة “تطوير الزوراء”، إلى أن المخطط الرئيسي للمشروع يركز على ضمان استمتاع القاطنين والزوار بنمط حياة هادئ ومتناغم تماماً مع الطبيعة المحيطة.

وقال الدنا في هذا السياق: “يتميز مشروع ’الزوراء‘ بطبيعته الساحرة التي تجعل منه الخيار الأمثل للسكن وقضاء العطلات، فهو يوفر مجتمعاً متكاملاً ومتعدد الاستخدامات مع مجموعة متنوعة من المرافق العصرية التي تضيف إليه قيمة مذهلة”.

وأضاف: “يوفر ’الزوراء‘ فرصة نادرة للتملك الحر وتأسيس الأعمال ضمن حدود المشروع، كونه يتمتع بمميزات المناطق الحرة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.