تنزيل جوجل بلاي 2016 تحميل وتنزيل “ Google Play ” اخر تحديث متجر Google

تكنولوجيا
28 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تنزيل جوجل بلاي 2016 تحميل وتنزيل “ Google Play ” اخر تحديث متجر Google
5c970dee43

تنزبل جوجل بلاي 2016 ” Google Play ” متجر Google الرسمي لأجهزة الأندرويد، تحميل جوجل بلاي 2016 , أين يتم توزيع الأفلام، الموسيقى، الكتب و فوق كل هذا التطبيقات ويأتي هذا التطبيق بتصميم للواجهة نقي جدا حيث يمكنك أن تنتقل بسلاسة بين مختلف الفئات إذا كنت تبحث عن كتب، يتوجب عليك الضغط فقط على أيقونة ‘الكتب’ ، للموسيقى اضغط على ‘موسيقى’ و هكذا. عندما تدخلون يمكنكم أن تواصلوا تحديد النتائج وفقا للنوع، أعلى التحميلات، و أعلى تصنيف.

تنزيل جوجل بلاي Google Play وهوة رقم وحد على مستوى العالم فى تحميل وتنزيل التطبيقات ، و الأفلام و الموسيقى. فإنه مفيد خصيصا لأي واحد يريد تنزيل برنامج الأندرويد في هذا القسم ستجدون مستودع تطبيقات كبير جدا مع تركيز خاص على الألعاب،والعديد من تطبيقات” Google Play “، مثل بعض الألعاب الرائدة و التطبيقات الراقية هي بالفعل مدفوعة الأجر بيدون اى تكليف مدية  ولكن هناك أيضا الكثير من الألعاب الرائعة و التطبيقات متاحة بصفة كلية وبعد يميز جوجل بلاى ضمن اول التطبيقات المجانية .

تنزيل ( Google Play ) هو المتجر الأوحد للأندرويد إن تطبيق ‘Android Market’ القديم نجح في إعادة إحياء نفسه و إنشاء واحد من أفضل الأماكن التي يمكن تخيلها لتحميل و شراء التطبيقات، الأفلام، الكتب و الموسيقى و كل الأنواع من المواد لجهازك الأندرويد.

وما يقدمه هذا التطبيق لنا من تطبيقات والعاب ما تريد ولأنه المتجر الاساسي لابد ان يكون المتجر على قدر المسؤولية وعليه تلبية كافة احتياجات المستخدمين ويحتوي المتجر بكل تأكيد على العديد من المميزات الجديدة والرائعة والتي سوف نذكرها لكم في هذه المحتوة .

وكمثل اي برنامج يصل التحديث بشكل دوري لحاملي أجهزة وهواتف الاندرويد كل حسب مدينته ولمن لم يحصل على التحديث نحن هنا بخدمته بحيث نعرض لكم التحديث من مصدره الرسمي وتحميله بشكل مجاني ، ولقد حصل هذا التحديث الاخير على العديد من الاصلاحات بحيث تم اضافة قسم” recently Updated ” او المحدثة مؤخراً ، والفكرة وراء هذا القسم هو ان يقدم لك قائمة من التطبيقات التي تم تحديثها مؤخرا وذلك بهدف جمع كل اشعارات التحديثات للتطبيقات في اشعار واحد ، بدلا من اشعار لكل تطبيق ، وهذا يعد اخر تحديث لتطبيق غوغل بلاى.

تحميل جوجل بلاى ستورى ” Google Play ” هو برنامج او تطبيق موجود على شبكات الانترنت وهو منتج خاص او تابع لشركه غوغل من احدى منتجات جوجل المعروفه كما ان التطبيق خاص بالاندرويد والهواتف الذكيه الاخرى “متجر جوجل بلاى ” يعتبر الموقع الرسمى لتطبيقات الاندرويد بجميع اشكالها ومجالاتها فهو يضم تطبيقات الافلام والصور والبرامج والالعاب وغيرها من البرامج الخاصه بالاندرويد.

تنزيل “متجر جوجل بلاى” لديه العديد من المميزات التى كانت سبب فى زياده عدد الاقبال الى البرامج كما ان المتجر يشترط ان تمتلك حساب خاص لتتمكن من التصفح والتحميل من على المتجر هذا الحساب يكون حساب خاص ب جوجل ميل فهو مفتاح الدخول كما ان متجر جوجل بلاى يمكنك من عمل تحديثات تلقائيه للتطبيقات التى تم تنزيلها فى حاله تواجد شبكه واى فاى المتجر يحتوى على العديد من التطبيقات التى جذبت انتباه الكبير قبل الصغير كما ان البرنامج يقوم بعمليه تحديث لكل التطبيقات الجديد التى لم يتم عرضها من قبل حيث هناك اكثر من 700000الف تطبيق على متجر جوجل بلاى وهذه التطبيقات متوفره لجميع دول العالم الا دوله ايران ومتاحه للجميع ومجانيه ايضا تثوم بتحميلها دون اى مقابل الا ان بعض التطبيقات لا يمكن تحميلها ال بمبالغ مباليه تتفاوت من دولة الى اخرى حس العملة الخاصه والحاله الاقتصادية لكل دولة.

على كل حال، إذا كان Google Play حليفا ممتازا للذين يبتغون تحميل الأفلام و الموسيقى. فإنه مفيد خصيصا لأي واحد يريد تحميل تطبيقات الأندرويد. في هذا القسم ستجدون مستودع تطبيقات كبير جدا مع تركيز خاص على الألعاب. تحميل متجر Google Play جوجل بلاي اندرويد.

ومن الجانب الاخر تطبيقات Google Play قد يعطي مميزات مثل بعض الألعاب الرائدة و التطبيقات الراقية هي بالفعل مدفوعة الأجر ، ولكن هناك أيضا الكثير من الألعاب الرائعة و التطبيقات متاحة بصفة كلية مجانا تحميل متجر Google Play جوجل بلاي اندرويد متجر Google Play هو المتجر الأوحد للأندرويد إن تطبيق ” Android Market ” القديم نجح في إعادة إحياء نفسه و إنشاء واحد من أفضل الأماكن التي يمكن تخيلها لتحميل و شراء التطبيقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.