«تمليك» وكيلاً حصرياً لمبيعات «كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي»

أخبار الشركات
21 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«تمليك» وكيلاً حصرياً لمبيعات «كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي»

image (3)عيّنت شركة «جيمستون» للتطوير العقاري، شركة «تمليك» العقارية، وكيلاً حصرياً للمبيعات في مشروعها التطويري «كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي»، الذي يتألف من وحدات سكنية فخمة متكاملة الخدمات من فئة خمس نجوم في منطقة «الخليج التجاري»، ومن المتوقع أن يكتمل بحلول الربع الأخير من عام 2019.

وتُعد «جيمستون»، ومقرها دبي، ذراع التطوير العقارية لمجموعة الراجحي القابضة السعودية، التي تعمل في مجالات العقارات ومواد البناء والمقاولات والبنية التحتية والصناعات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «جيمستون» للتطوير العقاري، فيديريكو توبر، إن «كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي» سيرسي معايير جديدة للمعيشة وأسلوب الحياة المميز والراحة، فضلاً عن تحقيق عائد جيد على الاستثمار.

وأضاف أن «تمليك» تتمتع بسمعة راسخة في السوق، ولديها سجل حافل في مجال مبيعات الوحدات السكنية الفاخرة، متوقعاً إقبالاً كبيراً واستجابة قوية من قِبل المستثمرين على هذا المشروع.

من جانبه، عبّر الرئيس التنفيذي لشركة تمليك العقارية، الدكتور برايان اعتماد، عن ثقته في أن يلقى نمط الحياة الذي يوفره المشروع، استحساناً كبيراً من قِبل المستثمرين الذين يبحثون عن وحدات سكنية فاخرة في موقع متميز، وفي الوقت ذاته تحقيق عائدات استثمارية جيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.