تكريم المدير التنفيذي لمستشفيات زليخة بجائزة الشخصية الهندية الأكثر ريادة في العالم العربي

أخبار الإمارات
11 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تكريم المدير التنفيذي لمستشفيات زليخة بجائزة الشخصية الهندية الأكثر ريادة في العالم العربي

فوربس الشرق الأوسط تذكر اسم طاهر شمس ضمن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرا
Taher Shams Forbes ME Award

كرّم جيل إداري جديد من مستشفيات زليخة في حفل عشاء فوربس الشرق الأوسط لأكثر الشخصيات الهندية ريادة في العالم العربي، والذي أقيم مساء الأمس في دبي.

وتسلّم طاهر شمس، المدير التنفيذي لمستشفيات زليخة، الجائزة من السيد فيبول، القنصل العام للهند في دبي والسيدة خلود العميان، رئيسة تحرير مجلة فوربس الشرق الأوسط، وذلك خلال الفعالية التي أقيمت في منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي، وذلك تكريما لجهوده في إدارة دفة المجموعة المتخصصة في الرعاية الطبية.

ويلعب السيد شمس دورا هاما في الفريق الإداري لمستشفيات زليخة، جنبا إلى جنب مع السيدة زنوبيا شمس، نائب الرئيس، والدكتورة زليخة داوود، الرئيسة، والتي أسست مستشفيات زليخة في دبي عام 1992. وقال السيد شمس: “إنه لشرف عظيم لي أن أستلم هذه الجائزة وأن أكون بين الشخصيات القيادية الذين لعبوا دورا كبيرا في إلهامي”.

وأضاف: “الدكتورة زليخة داوود، التي ذكرت ضمن قائمة أكثر الشخصيات الهندية تأثيرا أكثر من مرة، كانت وستبقى شخصية بالغة التأثير وملهمة في العالم العربي، والفضل يعود لاسهاماتها في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات. انا فخور بالجهود التي نبذلها في سبيل مواصلة هذه الإنجازات تحت اسم زليخة، وممتن جدا لاختياري في هذه القائمة”.

وشهد حفل العشاء، الذي يقام للعام الخامس على التوالي، حضور 100 شخصية هندية من مختلف قطاعات الأعمال في العالم العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.