تكريم أفضل الممارسات والابتكار والريادة خلال حفل جوائز أفضل الممارسات في الشرق الأوسط لعام 2019 من فروست آند سوليفان

تحت المجهر
17 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تكريم أفضل الممارسات والابتكار والريادة خلال حفل جوائز أفضل الممارسات في الشرق الأوسط لعام 2019 من فروست آند سوليفان

قام برنامج الجوائز بتكريم الشركات التي برهنت عن نمو تحويلي عبر القطاعات الصناعية المختلفة

Award Recipientsat the 2019 Middle East Best Practices Awards Banquet 1576395070 - مجلة مال واعمال

اختتمت مؤخراً شركة “فروست آند سوليفان” حفل جوائز أفضل الممارسات في الشرق الأوسط لعام 2019 بدورتها الخامسة، في 11 ديسمبر في فندق “أتلانتيس”، النخلة في دبي. وكان برنامج الجوائز بمثابة منصة لتكريم الشركات التي يقودها النمو القائم على التبصّر والإلهام، والابتكار، والريادة التي ستسهم في تحفيز القطاعات على إحداث تحوّلات جذرية في المستقبل القريب.

وتعتبر جوائز أفضل الممارسات من “فروست آند سوليفان” برنامجاً عالمياً يكرّم الشركات عبر الأسواق الإقليمية بفضل ما تقدمه من إنجازات متميزة وأدائها المتفوق في مجالات مثل القيادة، والابتكار التكنولوجي، وخدمة العملاء، والتطوير الاستراتيجي للمنتجات. ويقوم محللو “فروست آند سوليفان”، بالارتكاز على عملية تتبع وتقييم منتظمة للسوق، بمقارنة أداء المشاركين في السوق بموجب مقاييس مختلفة من خلال التحليل المتعمق لتحديد أفضل الممارسات.

وقال ساروانت سينغ، الشريك الإداري لشركة “فروست آند سوليفان” في هذا السياق: “في بيئة تتّسم بتغيرات جذرية واسعة النطاق، أظهرت مجموعة من الشركات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط التزامها بالممارسات المبتكرة والنمو المستدام بصورة مستمرة. وتعدّ جوائز أفضل الممارسات في الشرق الأوسط مقياساً للقيادة الجريئة، والاستراتيجيات ذات الرؤى الواضحة والرغبة في التطلع إلى ما وراء نطاق التجارب الآمنة والمأمونة إلى العمل الذي ينطوي على تحوّلات حقيقية. وتعتبر الحاصلون على الجوائز شركات رائدة في القطاع بكل ما تعنيه الكلمة؛ بحيث تقوم بصياغة معايير جديدة، وإيجاد طرق مثيرة لتقديم المنتجات والخدمات، وإعادة تحديد شروط مشاركة قطاع الأعمال”.

وفي معرض حديثه عن حفل توزيع الجوائز، قال أمول كوتوال، المدير الأول لشركة “فروست آند سوليفان”: “إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءاً من الدورة الخامسة من حفل توزيع جوائز أفضل الممارسات في الشرق الأوسط من ’فروست آند سوليفان‘، وذلك لتكريم المتفوقين الأفضل ضمن فئتهم في منطقة الشرق الأوسط. وقمنا هذا العام بإضافة المزيد من الفئات والجوائز حيث شهدنا العديد من التغييرات في المنطقة ولاحظنا البعض ممن يؤدون خدمات متميزة على الرغم من التباطؤ. ومن المشجع جداً أن نرى الشركات والأفراد يظهرون قدراً كبيراً من المرونة والريادة والابتكار، وهذه من الأمور التي نسعى إلى اكتشافها وتكريمها”.

وتم هذا العام تقديم 40 جائزة ضمن 7 قطاعات هي: النقل والخدمات اللوجستية؛ والرعاىة الصحية؛ وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات؛ والقطاع الصناعي؛ والتنقلية؛ والكيماويات والمواد والتغذية؛ والمعادن والمركبات غير العضوية. اتبعت هذه الجوائز منهجية صارمة قائمة على القياس لاختيار الفائزين في الجوائز ضمن كل فئة. عرضت هذه الشركات إنجازات استثنائية وأظهرت أداءاً متفوقاً في مجالات الريادة والابتكار التكنولوجي وخدمة العملاء والتطوير الاستراتيجي للمنتجات، وما إلى ذلك.

للمزيد من المعلومات عن برنامج جوائز “فروست آند سوليفان” وفرص الشراكة لعام 2020، يُرجى مراسلة خوشبو كابور عبر البريد الالكتروني التالي: khushbook@frost.com

الفائزون بالجوائز في حفل جوائز أفضل الممارسات في الشرق الأوسط لعام  2019

الرقم التسلسليالجائزةالفائزون بالجائزة
1جائزة الابتكار التكنولوجي الذكي في مجال الزراعة بالإمارات العربية المتحدة لعام 2019“بيور هارفست سمارت فارمز”
2جائزة الابتكار في المنتجات الجديدة في البروتين البديل القائمة على النباتات في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019“جلوبال للصناعات الغذائية ذ.م.م.”
3جائزة القيادة العالمية للابتكار الملهم في حلول المدينة الذكية لعام 2019مجموعة “رامبول إيه / إس”
4جائزة أفضل شركة لأمن الشبكات لهذا العام في الإمارات العربية المتحدة لعام2019“فورتينت”
5جائزة أفضل شركة مزودة لخدمات الأمن المدارة لهذا العام في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019“هيلب إيه جي الشرق الأوسط”
6جائزة أفضل شركة لخدمات البنية التحتية المدارة في الشرق الأوسط لعام 2019“تك ماهيندرا”
7جائزة أفضل شركة في مجال التكنولوجيا المالية للأعمال المباشرة بين الشركات “بي 2 بي” في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019“يوريكا”
8جائزة أفضل شركة في مجال التكنولوجيا المالية للأعمال المباشرة بين الشركات والمستهلكين “بي 2 سي” في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019“يلا كومبير”
9جائزة أفضل شركة لخدمات مراكز البيانات للعام في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019إتصالات
10جائزة القيادة في مجال التقنيات التمكينية لإدارة النفايات في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019“بيئة”
11الجائزة القيادية لقيمة العملاء في مجال خدمات إدارة النفايات في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019“دلسكو”
12جائزة أفضل شركة في مجال أتمتة العمليات في الشرق الأوسط للعام 2019“يوكوجاوا الشرق الأوسط”
13الجائزة القيادية لقيمة العملاء في قطاع خدمات إدارة المرافق في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019“إنوفا”
14الجائزة القيادية لقيمة العملاء في مجال مضخات المياه ومياه الصرف الصحي في الشرق الأوسط لعام 2019“جراندفوس الخليج للتوزيع م.م.ح.”
15جائزة أفضل شركة في مجال تصنيع منتجات الألمنيوم للعام في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019“جلف اكستروجنز”
16جائزة أفضل شركة مزودة لخدمات مشاركة السيارات للعام في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019عقار الإمارات العربية المتحدة
17 جائزة ريادة التميز في النمو لأفضل مزود لخدمات السيارات في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019“زي ديغري”
18جائزة الريادة في مجال التكنولوجيا التمكينية لخدمات سيارات الركاب في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019“أوبن بونيه”
19جائزة القيادة للابتكار الملهم في مجال المركبات الكهربائية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019“جنرال موتورز الشرق الأوسط”
20جائزة ريادة التميز لنمو خدمات السيارات في المملكة العربية السعودية لعام 2019شركة “بترومين”
21جائزة الريادة العالمية في مجال تكنولوجيا تكامل النقل متعدد الوسائط لعام 2019“تاليس إنترناشونال الشرق الأوسط”
22 جائزة أفضل مزود للخدمات اللوجستية للعام في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019الفطيم لوجيستيكس
23 جائزة أفضل شركة لخدمات التخزين مضبوطة درجة الحرارة للعام في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019شركة شحن ونقل البضائع (“جي إل إس”)
24 جائزة أفضل شركة مزودة للخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية للعام في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019“دي إتش إل إكسبريس الإمارات العربية المتحدة”
25 جائزة افضل شركة مشاريع منصات مطابقة حمولات المواصلات على الطرق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019“لود- مي”
26جائزة أفضل شركة مزودة للخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية لعام 2019شركة المجدوعي للخدمات اللوجستية
27جائزة أفضل شركة مزودة لحلول التخزين المرتكزة على العملاء في المملكة العربية السعودية لعام 2019هلا لخدمات الإمدادات المساندة
28جائزة الريادة في خدمة العملاء لحلول تقديم التجارة الإلكترونية المخصصة في المملكة العربية السعودية لعام 2019“إس إم إس إيه إكسبريس”
29 جائزة الريادة في مجال التقنيات التمكينية لمزود حلول الروبوتات والأتمتة لإدارة المستودعات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019سويسلوج
30جائزة حلول التوصيل القائم على التكنولوجيا لشركة المشاريع في مجال البريد السريع والطرود في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019“فتشر”
31 جائزة الريادة في التقنيات التمكينية لحلول مراقبة أساطيل النقل بالطرق البرية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019لوكيشن سوليوشنز
32جائزة الريادة في مجال الابتكار الملهم لتكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2019شركة الاتصالات السعودية
33 جائزة أفضل مستشفى للرعاية الطبية من الدرجة الثالثة في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019مستشفى برجيل (وحدة تابعة لـ”في بي إس هيلث كير”)
34جائزة أفضل شركة للسياحة الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2019مستشفى الزهراء دبي
35جائزة أفضل شركة لخدمات طب وجراحة العيون في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2019مستشفى “مورفيلدز” دبي للعيون في دبي
36جائزة أفضل بنية تحتية للمستشفيات في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019مستشفى “كينغز كوليدج” لندن في الإمارات العربية المتحدة
37جائزة أفضل مستشفى لعلوم أمراض القلب في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2019مستشفى برجيل (وحدة تابعة لـ”في بي اس هيلث كير”)
38جائزة أفضل مستشفى للعام  لرعاية الأم والطفل في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2019مستشفى إن إم سي رويال للمرأة في أبوظبي الإمارات العربية المتحدة
39جائزة أفضل مستشفى لجراحة العظام للعام في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019مستشفى إن إم سي رويال
40جائزة الابتكار التكنولوجي في إدارة الهوية وإمكانية الوصول  في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا لعام 2019يونيكن

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.