تقع على حافة جبل شاهق.. بحيرة لوموند الإسكتلندية المذهلة

سياحة
30 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تقع على حافة جبل شاهق.. بحيرة لوموند الإسكتلندية المذهلة
181506-loch_lomond___scotland_by_wandereringsoul

تتربع بحيرة اللوموند على حافة جبال شاهقة لتشكل سطح مائي يمتد على حوالي 39 كيلومتراً ويرتفع حوالي 7 أمتار فوق سطح البحر، وهي تعد من أكبر البحيرات الإسكتلندية والوجهة الرئيسية لسكان العاصمة غلاسكو لقضاء أجمل العطلات في أحضان الجبال الجليدية الشاهقة وفي الجزر الصغيرة والتلال الخضراء الجميلة.

ويستطيع زوار البحيرة الاستمتاع بالأنشطة الرياضية المائية كالتزلج على الماء والذهاب برحلة في قوارب التجديف، بالإضافة إلى أنشطة مميزة لمحبي الطبيعة في الهواء الطلق كالتنزه في مسارات الغابات الرائعة، واستكشاف الجزر الصغيرة. وسيتمكن السياح في شهري مايو ويونيو من القيام بالرحلات البحرية للاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تخطف الأنفاس أو زيارة شواطئ البحيرة الخلابة، إلى جانب الرحلات المدهشة لصيد الصقور ورحلات الدرجات الهوائية على التلال المفروشة بأجمل أنواع الزهور التي تملأ الجو بعطرها المميز، كما يمكنهم التبضع في مراكز التسوق المنتشرة في المدن المجاورة للبحيرة.

ويوجد بالقرب من البحيرة نادي رائع للجولف للاستمتاع بهذه الرياضة على أجمل الملاعب الخضراء المميزة، كما يمكنهم القيام بركوب الخيل في الغابات والوديان المحيطة بالبحيرة. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الزوار مشاهدة أنواعاً مختلفة من أجمل الحيوانات البرية كشهرمان والبط البري والغزلان.

وتضم المنطقة المحيطة بالبحيرة مجموعة من أرقى الفنادق المحلية والعالمية ومنها فندق بن دوران الذي يوفر برامج رحلات مذهلة يشتمل على رحلة بحيرية حول الجبال الجليدية وأخرى استكشافية في جميع أرجاء البحيرة، وجولة في حديقة تروساتشز الوطنية إلى جانب رحلة للاستجمام على متن اليخت الملكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.