تفاعل كبير مع حملة “الأفضل يبدأ الآن” من سيتزن لاختيار أصحاب الإنجازات المؤثرة مجتمعياً

تحت المجهر
13 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تفاعل كبير مع حملة “الأفضل يبدأ الآن” من سيتزن لاختيار أصحاب الإنجازات المؤثرة مجتمعياً

Reem Al Marzouqi Katie Pattison Hart and Diaa Allam - مجلة مال واعمال

في مؤشر إيجابي على مدى تفاعل الجمهور مع مبادرة الأفضل يبدأ الآن والتي أطلقتها ساعات سيتزن نهاية العام الماضي، تلقى القائمون على الحملة مئات المشاركات من مختلف شرائح المجتمع ممن لديهم قصص مؤثرة في حياتهم.

وفي هذا السياق عيّنت الشركة أربعة من المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي حيث يحمل كل واحد منهم قصة ملهمة وذلك بهدف تحفيز الجمهور ممن تتراوح أعمارهم ما بين 18 – 80 عاماً والمشاركة بأهم القصص التي مروا بها. وتأتي تلك حملة #الأفضل_يبدأ_الآن في إطار ريادة الشركة عالمياً في مجال الساعات المبتكرة والمعززة بالتقنيات العصرية.

وتأمل سيتزن بالوصول إلى هؤلاء الأبطال ممن حققوا إنجازات كبيرة في حياتهم والمجتمع وينضموا لهؤلاء المؤثرين الذين يأتون من خلفيات ثقافية متنوعة ولكن تجمعهم في النهاية فكرة مشتركة وهي تغيير الذات بصورة إيجابية وتخطي العقبات التي واجهتهم.

وتضمنت قائمة المؤثرين كل من كيتي باتسون والتي حققت رقماً قياسياً بالتجديف في المحيط الأطلنطي، وريم المرزوقي مخترعة سيارة مخصصة لأصحاب الهمم، وضياء علام الخطاط المعروف والذي يرسم أجمل اللوحات بالحروف العربية، وسمرجيت سينغ وهو متحدث عالمي ومدرب. وعلى صعيد آخر، يعمل هؤلاء السفراء على الترويج للحملة عبر منصات التواصل الاجتماعي لاستقطاب أكبر عدد من المشاركين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.