تغيير اسم دبي باركس ليصبح رسمياً «دي إكس بي إنترتينمينتس»

30 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تغيير اسم دبي باركس ليصبح رسمياً «دي إكس بي إنترتينمينتس»

7

أعلنت شركة «دبي باركس آند ريزورتس» عن استكمال عملية تغيير اسم الشركة ليصبح رسمياً «دي إكس بي إنترتينمينتس».

وأوضحت الشركة في بيان لها على «سوق دبي المالي» أن الاسم الجديد «دي إكس بي إنترتينمينتس» أصبح اسم الشركة المدرج في سوق دبي المالي، وسوف يتم التداول به باستخدام رمز التداول الجديد (DXBE) واستخدام كود ISIN الحالي.

وبينت الشركة بأن تغيير الاسم إلى «دي إكس بي إنترتينمينتس» يعد خطوة تھدف إلى التمييز بين الشركة المالكة والوجهة الترفيهية الحالية، كما يعكس استراتيجية الشركة طويلة الأمد للنمو لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع التسلية والترفيه.

ويعد تغيير الاسم إلى «دي إكس بي إنترتينمينتس» خطوة تهدف إلى التمييز بين الشركة المالكة والوجهة الترفيهية الحالية، ويعكس استراتيجية الشركة طويلة الأمد للنمو لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع التسلية والترفيه.

وسوف يستمر «دبي باركس آند ريزورتس» الاسم لأكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة والتي تضم منتزه «موشنجيت دبي» ومنتزه «بوليوود باركس دبي» و«ليجولاند دبي»، وحديقة الألعاب المائية «ليجولاند ووتر بارك»، والتي ستفتتح هذا العام، بالإضافة إلى منتزه «سيكس فلاجز دبي» المقرر افتتاحه عام 2019.

وقال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لـ «دي إكس بي إنترتينمينتس»: «تتمثل رؤيتنا طويلة الأمد في إعادة تعريف قطاع التسلية والترفيه في المنطقة، من خلال خطط لتوسعة محفظة دي إكس بي إنترتينمينتس من خلال وسائل الجذب والتجارب الترفيهية العائلية الرائعة. ونحن على قناعة بأن المنطقة تتمتع بإمكانيات كبيرة لنمو قطاع الترفيه مستقبلاً، ونهدف في أن نكون في الطليعة لقيادة هذا التوسع».

وأضاف: «يعد تغيير اسمنا المؤسسي إلى دي إكس بي إنترتينمينتس دليلا واضحاً على طموحنا للنمو خارج نطاق وجهتنا الترفيهية الحالية. كما يسهم اسمنا الجديد في تمييز شركتنا المالكة عن منتجع دبي باركس آند ريزورتس، وترسيخ مكانتنا للانطلاق نحو توسعنا ومشاريعنا المستقبلية».

كما أعلنت الشركة عن تغيير منصب فينيت شاه من المدير التنفيذي للتسويق إلى المدير التنفيذي للاستراتيجية وتطوير الأعمال. ويأتي استحداث المنصب الجديد في إطار استراتيجية الشركة على الأمد الطويل لمواصلة تطوير عروضها في مجال التسلية والترفيه. وتم استبدال منصب مدير التنفيذي للتسويق بمنصب نائب الرئيس للتسويق.

افتتاح

وأعلن منتجع «دي إكس بي إنترتينمينتس»، الذي سيكون أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، أمس عن افتتاح أبوابه في 31 أكتوبر ليستمتع الزوار أولاً بكل من منتزه «ليجولاند دبي» ومجمّع «ريفرلاند دبي» الفريد والمتكامل. هذا وسيتم افتتاح كل من منتزه «بوليوود باركس دبي»، وحديقة الألعاب المائية «ليجولاند ووتر بارك»، وفندق «لابيتا» لاستقبال الزوار في 15 نوفمبر، بينما سيَفتتح منتزه «موشنجيت دبي» أبوابه في 16 ديسمبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.