تعرّفوا إلى فوائد شوربة العدس الأصفر!

صحة
16 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تعرّفوا إلى فوائد شوربة العدس الأصفر!

13

العدس الأصفر هو من أفضل أنواع البقوليات على الاطلاق كونه يحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم يومياً. من هنا يمكن اعتبار العدس الأصفر من أفضل وأهمّ الوجبات الغذائية الأساسية على الاطلاق، خصوصاً في فصل الشتاء كونه يعطي الطاقة الكبيرة والدفء للجسم.
لذلك إليكم هنا كلّ ما يجب أن تعرفوه عن فوائد شوربة العدس الأصفر وكيفية تحضيرها، خصوصاً إذا كنتم تسعون إلى تطبيق حمية غذائية تعتمد عليها.

فوائد شوربة العدس الأصفر
هناك مجموعة كبيرة من الفوائد التي تعود بها شوربة العدس الأصفر على الصحّة، ولعلّ أبرزها على الإطلاق هي أنّها تحمي من نزلات البرد، تساعد على التخلّص من القلق والتوتر وتساهم في حصولكم على نوم هانئ.
كما أنّ هذا النوع من الشوربة، ونظراً للفوائد الجمّة الموجودة فيه، يكافح الشيخوخة ويساعد على التخلّص من الوزن الزائد لأنّه عبارة عن وجبة غذائية كاملة العناصر الغذائية.
وتعمل شوربة العدس الأصفر أيضاً على تقوية الجهاز العصبي، والحدّ من إصابتكم بالاكتئاب. كما تساعد على تقوية صحة العظام والأسنان لأنّها غنية بجميع العناصر الغذائية كالكالسيوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.