تعرف على مواصفات جيب شيروكي 2019 الجديدة

السيارات
30 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تعرف على مواصفات جيب شيروكي 2019 الجديدة

211806-جيب تكشف عن صور شيروكي 2019

تمكنت شركة جيب بعد ستة أعوام من إعادة التصميم أن تخطف الأنظار بسيارتها الجديدة شيروكي 2019 المتوسطة الحجم التي حصلت على مظهر خارجي جديد رائع، وقد أصدرت الشركة بعض الصور للسيارة الجديدة قبل عرضها لأول مرة في معرض ديترويت للسيارات.

تقدم شيروكي تصميماً مميزاً وميزات جديدة وخيارات في توليد القوة ذات الكفاءة في استهلاك الوقود، ولاتزال الشركة تحافظ على المواصفات الفنية وغيرها من التفاصيل التي ستظهر في المعرض. وتأتي السيارة بتصميم خارجي جديد تماماً مع مجموعة كبيرة وأكثر عصرية من المصابيح الأمامية المتكاملة مع أضواء اللإشارة والأنيقة التي تعمل بتقنية الليد.

وحصلت السيارة على شبكة امامية واسعة محطة بالكروم في حين أصبحت مقدمتها أكثر تطفلاً مع شعار جيب في الوسط، وتضيف الخطوط الجانبية والأمامية مع المصد الجديد مظهراً عدوانياً عليها. ومن الخلف، قامت جيب بتصنيع مكان لوحة الترخيص في الباب الخلفي بدلاً من الأسفل، كما أصبحت الأضواء الخلفية تشبه البوصلة مما يساعد في إعطاء السيارة المظهر العصري.

وقد زودت السيارة بمجموعة من العجلات الجديدة الأكبر حجماً وسقفاً أكثر اتساعاً بينما لم تتغير المقصورة الداخلية بشكل كبير ولكنها زودت بتصميم جديد للوحة أجهزة القياس ووحدة تحكم مركزية إلى جانب فتحات تهوية أكبر ومقاعد أكثر راحة. ومن المتوقع أن السيارة ستكون في الأسواق العالمية بنهاية عام 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.