تعرف على سيارتك حسب برجك!

السيارات
4 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تعرف على سيارتك حسب برجك!

download_344930_large

أنت هاوي سرعة لذلك أنا دائماً أستغرب حين أشاهد مولود برج الحمل يسوق سيارة صغيرة وقد تكون الحالة المالية هي السبب. أما إذا كان باستطاعتك فأنت تهوى السيارات الضخمة والكبيرة وسيارات السباق… فأنت تتأكد من قوتها واستطاعتها ومعدنها والدواليب العريضة.
ويجب أن يكون فيها مسجلة كبيرة وصوتها عالٍ. و في الغالب تتمناها من الماركات الموثقة والمعروفة والغالية الثمن و الشروط الأساسية لأفضل تقنية و لو استطعت أن تشتري سيارة مصفحة لما ترددت ليس خوفا من الموت لا سمح الله ولكن لتشعر بالثقة حين تسرع و طبعا أنت تحب السيارات الجبلية و سيارات الدفع الرباعي عالية كبيرة أو سيارات السباق
المهم سرعتها و أمانها وفي الغالب تفضل تزينها بكاشفات و صادمات وتفضل اللون الغامق ولا بأس لو مال للأحمر.

الثور

واسعة من الداخل ومهما كان حجمها تهمه السيارة العملية التي تصرف قليلاً ولكنه جاهز ليلمسها بيده…ليمسحها بيده. يفضل الانتباه إلى الفرش والراديو والداخل المريح…لا يهمه حجمها كرفاهية يهمه أن تكون عملية، واسعة من الداخل، ثابتة على الأرض، معدنها سميك، لا تعنيه أن تكون رياضية بل أن تكون قوية وذات صندوق كبير لتتسع لكل أمورك الشرائية.

الجوزاء

أنت تحب السيارات لأنها تسمح لك بالتنقل الحر وثانياً لأنها تسمح لك بمشاهدة الناس وتصرفاتهم وهي تسمح لك بالسفر متى راق لك وتسمح لك بالزيارات الاجتماعية متى أحببت وخاصة وأن هذا ما يسعدك. أما نمط السيارة فهو حسب حالتك الاجتماعية وحسب حالة البلد الذي يعيش فيه من زحمة أو هدوء.
ولكن آخر همك حجمها بل تفكر في سرعتها وتفضل أن تكون فاتحة وحيوية مثلك، وإذا كان للتفضيل فأنت تفضلها صغيرة أو ناعمة لأنك تكره الضخامة. تهمك ليونة السيارة و حركتها السريعة سيارة رياضية أو سبور المهم أنها ديناميكية وتتمنى لو أنها مكشوفة.

السرطان

أنت تحب الأمور العملية ولو كانت قديمة ومتينة ولها صفة الدوام وهكذا هي سيارتك. ولو كنت تستطيع لاشتريت دبابة من الحديد أو الفولاذ تختبئ داخلها كأنها صدفة السرطان. ولكنك بالتأكيد تشتريها ذات سماكه أو صلبه ودافئة وحميمة من الداخل، لها فرش ناعم، وواسعة، وطبعاً كل شخص حسب حالته المالية لا يعنيك بالعموم مدى سرعتها لأنك لا يحب السرعة كثيراً ولكنك تتأكد من أمان السيارة زجاجها ومعدنها وإذا استطعت وكانت حالتك المادية تسمح فأنت تهتم بكل مصادر الأمان داخل السيارة.

الأسد

كل ما هو ملفت للنظر ولو استطعت أن تدير رأس كل من يشاهد سيارتك فهو جل طلبك .
هي كبيرة وضخمة ورياضية ووثيرة في فرشها من الداخل وخاصة وأنك تحب السفر فتتمنى سيارة قوية وذات معدن قوي وواسعة من الداخل ومريحة وذات مظهر جيد من الخارج.
وأنت تتمنى سيارات عالية كالجيب أو السيارات الجبلية وليس ثمنها مهماً ولكن الذي يهمك هو تميزها، وراحتك فيها من الداخل وخاصة كل ما هو فخم كالخشب أو المعدن سواء أكان فضياً وطبعاً أنت تفضله ذهبياً إذا أمكن وطبعاً تحب الألوان الفاتحة للسيارة كالذهبي ولكن الأسود فخم أكثر.

العذراء

مدى الجودة والأناقة هي ما يهمه إنه يبحث عن معدن قاسٍ وفرش مريح من الداخل وقوة جيدة والأهم أنه يبحث عن اسم للسيارة أثبت جدارته وله الدوام وطبعاً حسب الحالة المادية ولكنه يفضلها هكذا شركة عريقة .
سيارة أقرب للصغر ولكن أنيقة وفرش مريح من الداخل لن تهمه البهرجة ولا السعر العالي ولا سيارة ملفتة للنظر بل يفضلها مقاومة للصدمات ومعدنها القاسي كفيل بأن يشعر بالأمان داخلها وخاصة الشبابيك الأمنية والأبواب التي تقفل جيداً والضوء العالي والكاشفات للضباب.

الميزان

الجمال هو ما يعني مولود الميزان في سيارته فأنت تهوى السيارات الأنيقة خاصة في الشكل وقد تشتري سيارتك لأنك أحببت لونها أو أضواءها أو شكلها أو أحبها صديقك و نصحك بها وقد تضع عليها اسماً أو الحرف الأول من اسمك ولكن قطعاً هي تحوي أمور خاصة على المرآة أو التابلو.. شيء يشعر أنه يخصك بشكل أساسي.

لا تهتم كثيراً بالتقنية أو الحداثة أو الأمان ولكن الشكل بالعموم هو ما يعنيك والبنزين فأنت متوازن وتحب أن تكون سيارتك متوازنة في المصروف كذلك ولذلك فأنت تسأل كم حصان وكم تصرف؟

أنت تفضل السيارة الصغيرة والخفيفة ولكنها واسعة من الداخل ليتسع فيها حجمك وتشعر بالراحة. وطبعاً تفضل الألوان الفاتحة وعلى الغالب بيضاء أو رمادية.

العقرب

الأمن والشكل هو ما تبحث عنه ولكنك مع صديقك الثور تفضل السيارة الجبلية أو العالية وذات دواليب عريضة وسميكة المعدن وتفضلها طبعاً سوداء أو غامقة وقد تحب الأحمر في عمر صغيرة وأنت تتمنى لو تستطيع وضع العازل داخلها «فيميه» أو الستائر الثقيلة وتتمنى لو أدخلت عليها بعض التعديلات الشخصية كالمسجلة أو البراد والأهم أنها معزولة ومؤمنة ابتداءً من الشبابيك إلى وسائد الهواء إلى الفرش المريح وقد تفضل الخشب من الداخل فهو يعطيك الإحساس بالفخامة وطبعا أنت تحب السيارات السبور أيضاً والسيارات المنخفضة التي تنسل بهدوء.و لكنها يجب أن تكون موثقة كماركة فالسيارة مصدر أمان و تباهي.

القوس
أنت تشتري السيارة للقيادة وليس ليشاهدها الناس فأنت تحب السفر والمتعة التي تمنحها لك السيارة في القيادة السريعة ولذلك أنت تحب السيارة السريعة والثقيلة على الأرض وطبعاً كلنا نحب الأمان في السيارة.
لكن اهتمامك ينصب على سرعتها وميكانيكيها وآلتها الداخلية والأمور الأخرى تأتي بعدها كاللون والحجم وطبعاً تحبها مريحة ولها لون ثابت أبيض أو أسود فأنت تكره الألوان الحيادية في السيارة.
تتمنى لو كانت كبيرة لأنها مريحة لك وليس عندك مشكلة لو كانت قديمة ولكن قوية وترتبها أنت من الداخل فأنت تحب الألعاب داخلها سواء أكانت ألعاباً عادية أو إلكترونية وتتباهى أمام أصدقائك بألعابك..
طبعاً الأفضل لك هي الرانج روفر أو أي سيارة عاليه أو جبليه .

الجدي
مهمة جداً في حياة الجدي فهي تعبر عنك وأنت تتمنى أن تكون قوية وبدون زخارف وتتحمل كلّ الجهد وذات معدن صلب وعريقة أو من شركة قديمة ومعروفة لا يهمك تاريخ صنعها، تفكر في جودتها وقدرة تحملها للصدمات ومقدار الأمان الموجود فيها ابتداء من النوافذ والعجلات والثبات على الأرض والمعدن وطبعاً تتمنى أن تكون جديدة ولكنك حين تشتري سيارة وتتمتع بها لا تغيرها بسرعة .

تهتم بفرشها وراحتك داخلها وطبعاً تفضل اللون الأسود أو الرمادي الغامق أو البني الغامق وقد تفضلها فولفو أو مرسيدس إذا كان وضعك الحالي يسمح.

الدلو

الخفيفة فأنت تحلم بطيارة ولكن إذا كان لابد فالسيارة واقع ويجب أن نتعايش معه… إنها أداة جيدة تسمح لك بالسفر والتواجد عند الأصدقاء بسرعة ولذلك فلا مانع لديك من أن تكون رشيقة وخفيفة ولكن سريعة.
يهمك نوعيتها وحداثتها وتتمنى لو كانت جديدة وتمتلك كل التقنية داخلها تفضلها كبيرة أو حقيبة تتسع لمشترياتك وأصدقائك ولو استطعت أن تشتري سيارة تجر بيتاً كاملاً فلن تقصر لأنها تسمح لك بالخيال الواسع والسفر متى شئت.
السيارات العالية والجيب والبيك آب أو أي سيارة فرنسية رشيقة وقوية هي ما يعنيك وتتمنى أن تشتري سيارة سبور مكشوفة أو بيجو تستطيع كشف سقفها متى أردت وطبعاً حتى لو قديمة لا يهمك ولكن المهم أنها جيدة في السفر و ملفتة للنظر.

الحوت
لن تحبها فارهة وطويلة وعالية وسريعة بالعكس أنت تتمنى لون جميل وسيارة رشيقة وصغيرة وتحمل لك الأمان والراحة.
وعلى الغالب ستزينها بألعاب وأشرطة وكتابك الديني أو رمزك الديني المناسب لن تعنيك سرعتها فأنت لا تحب السرعة ولكن الجمال هو ما يعنيك أن يقولوا أن سيارتك حلوة أضواء مستديرة دواليب عريضة ونوافذ كهربائية والأهم مسجلة عالية والأهم ولاعة الدخان ومكب سجائر قريب ومليء دائماً مع أنك مشهور بحبك للنظافة ولن تنزعج لو كانت قديمة المهم أنها أمينة وكلما كانت أمينة كلما أحببتها أكثر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.