تعرف إلى ماركات الاكسسوارات والنظارات الشمسية المشاركة في تخفيضات دبي

أخبار الإمارات
1 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تعرف إلى ماركات الاكسسوارات والنظارات الشمسية المشاركة في تخفيضات دبي

image (1)

أعلنت مفاجآت صيف دبي، أبرز حدث صيفي تشهده دبي والمنطقة والذي يستمر حتى 12 أغسطس 2017، عن آخر عروض منتصف الأسبوع الخاطفة بعد تقديمها خمسة أسابيع من الصفقات والعروض المذهلة في دبي.

وسيكون باستطاعة عشاق ومتابعي الموضة ابتداء من اليوم الاثنين 31 يوليو وحتى الأربعاء 2 أغسطس التسوق بلا حدود مع مجموعة مذهلة من التخفيضات على الاكسسوارات والنظارات الشمسية وحقائب اليد في العديد من المراكز التجارية في أرجاء الامارة.

ويستطيع المتسوقون الراغبون بإثراء خزاناتهم بقطع فائقة الأناقة التوجه إلى “ليبسي” أو “نيو لوك” للاستمتاع بتخفيض بقيمة 50% على قطع مختارة، بينما يقدم “غاليري لافاييت” ومحلات “جوسي كوتور” و”إيستباك” و”كيبلينج” تخفيضاً بقيمة 20% على آخر تشكيلاتها من الاكسسوارات. ومن ضمن الأسماء الأخرى المشاركة في العرض “آلدو اكسسسوريز” و”ناين ويست” و”آيسينج” و”كليرز” و”آيكونيك” و”نظارات الجابر” و”أوبتكس 2020″ و “بي اتش في ميراس” و”كولكشن أوف ستايل” التي تقدم تخفيضا إضافياً بنسبة 10% على القطع المشمولة بالعرض.

وتستطيع عاشقات الاستجمام على شاطئ البحر الحصول على صفقات لدى مجموعة من المحلات المختصة بملابس ومستلزمات الشاطئ مثل “بيوند ذا بيتش إكستريم” و”بيوند ذا بيتش” و”بيوند ذا استريت” و”أوكلي” و”ريب كيرل” و”تومي باهاما” التي تقدم جميعها تخفيضات بقيمة 20% على الحقائب و15% على النظارات الشمسية والساعات.

تتضمن قائمة المراكز التجارية المشاركة في تخفيضات 72 ساعة لهذا الأسبوع دبي مول وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة ومول الإمارات ودبي مارينا مول ودبي فستيفال سيتي وابن بطوطة مول وبرجمان وميركاتو ومركز الواحة وسيتي ووك و أرابين سنتر ومركز الغرير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.