تعرف إلى ..علامات تجارية مشاركة في تخفيضات دبي الكبرى

أخبار الإمارات
18 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تعرف إلى ..علامات تجارية مشاركة في تخفيضات دبي الكبرى
564554654

تشارك في تخفيضات دبي الكبرى التي تنطلق غدا وتستمر لغاية السبت المقبل عدد كبيرا من العلامات التجارية والمحال التي يتجاوز عددها 1000 ومن بينها هذه العلامات ( ألدو، الجابر للبصريات، بوسيني، كاربيسا، كريت آند باريل، تشارلز آند كيث، ديسيغوال، ايكو، غاليري لافاييت، كاب، ناين ويست، أوكيدي، كوتش، بورشه ديزاين، ريفولي، روبيرتو كافالي، شو مارت، ستيفن مادين، ثنك كيتشن وغيرها المئات من العلامات التجارية العالمية الأخرى.

وتعرض علامات تجارية مثل بالمان، وبلانكو وديزني فاشن، وفوريفر 21 ، وأم آند كو، ولا سينزا، ولويس فيرود، وفيرو مودا، وآي ديزاين، ومارلين فيرنيتشر، تخفيضات هائلة تصل إلى 90% خلال هذه الأيام.

ويمكن لهواة التسوّق ومحبي اقتناء العلامات العالمية الراقية، وكذلك للعائلات التي تستعد لشراء مستلزمات الأعياد أو للسفر، سواء من المواطنين أو المقيمين أو السيّاح، أن تحصل على بضائع من أجود الأنواع وبأفضل الأسعار، سواء من الملابس والأحذية أو من الحقائب والإكسسوارات والساعات والعطور أو الأدوات المنزلية والمفروشات وغيرها، وشراء ما تحتاجه مع نسبة توفير عالية.

ويأتي اختيار هذا التوقيت لتنظيم «3 أيام من التخفيضات الكبرى» بهدف إتاحة المجال أمام التجار والمستهلكين، لتحقيق استفادة مشتركة في الفترة التي تقع بين فصلَي الربيع والصيف؛ بما يمكّن التجار من تقديم تخفيضات على مجموعة واسعة من البضائع والمنتجات لعلامات تجارية مختلفة، وتمكّن كذلك المتسوقين من شراء ما يلزمهم بأسعار مميزة، كما أنه بإمكان الزوار التمتّع بالحصول على منتجات فاخرة تحمل أسماء علامات تجارية مرموقة بأسعار منافسة للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.