تعرف أبرز الفروق بيت لاب توب MacBook وMacBook Pro وMacBook Air

تكنولوجيا
1 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تعرف أبرز الفروق بيت لاب توب MacBook وMacBook Pro وMacBook Air

ce13d21593

إذا كنت من محبى شركة أبل وتريد شراء لاب توب جديد من إصدارات “ماك” المختلفة، فهناك الكثير من الخيارات التى ستجدها أمامك، وجميعها تحمل مزايا ومواصفات حديثة وتأتى بأسعار متفاوتة، وهو ما يصعب من عملية الشراء بالنسبة للمستخدم، وفيما يلى نرصد أبرز مزايا لاب توب MacBook إصدار عام 2017، ولاب توب MacBook Pro، بالإضافة إلى MacBook Air، لتتمكن من الاختيار بشكل أسهل.

لاب توب MacBook Air
يعد من أرخص أجهزة لاب توب أبل، وهو يأتى مع بطارية عمرها 12 ساعة، ولا يمتلك شاشة من نوعية Retina Display، لكن قياسها 13.3 بوصة بدقة 1440 ×900 بكسل، ويأتى مع لوحة مفاتيح تقليدية، مع اثنين من منافذ USB 3.0، و Thunderbolt 2، ومنفذ سماعة أذن 3.5mm، بالإضافة إلى SDXC Card Reader.

لاب توب MacBook2017

إصدار 2017 من لاب توب MacBook من أبل مميز للغاية، ويأتى مزود بعدد كبير من المزايا الحديثة، فهو أخف وأنحف لاب توب تبيعه أبل، ويمتلك شاشة 12 بوصة Retina، مع ForceTouch Trackpad، ومتاح بأربع ألوان مختلفة يمكن الاختيار بينهم، كما أنه لا يأتى إلا مع منفذ واحد من نوعية USB Type-C.

لاب توب MacBook Pro
من أهم أجهزة لاب توب أبل المتاحة حاليا فى الأسواق، وهو متاح بنسختين أحدهم مع شريط touch bar والآخر بدون، ويأتى مع شاشة Retina Display بقياس 13 بوصة، ومنفذ من نوعية USB Type-C، بالإضافة إلى الجيل الثانى من لوحات مفاتيح Butterfly المريحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.