تعديل اجراءات الحظر في جميع انحاء المملكة الاردنية الهاشمية

2020-04-27T16:24:53+02:00
تحت المجهر
27 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعديل اجراءات الحظر في جميع انحاء المملكة الاردنية الهاشمية

السماح باستخدام المركبات في جميع انحاء المملكة

download 5 - مجلة مال واعمال

اعلن الناطق الاعلامي باسم الحكومة د.امجد العضايلة عن حزمة من الاجراءات تمثلت في السماح بحركة المركبات داخل حدود المحافظة وفق اطر تنظيمية بناءا على ارقام مركباتهم زوجي او فردي.

من جانبه اعلن وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري عن نية الوزارة بعمل جولات تفقدية للتاكد من التزامهم بالاسعار

وكذلك اعلن معاليه عن السماح لعدد جديد من القطاعات بالعمل وهي المدققين الماليين والاستشارات الضريبية وصالونات الحلاقة ومحلات تصليح الاحذية والساعات والدراي كلين.

من جانبه اعلن وزير التعليم العالي عن استمرار العمل بالية التعليم عن بعد وكذلك الامتحانات باستثناء الطب البشري وطب الاسنان وتحديد الية لحساب العلامات مع حق الطالب باختيار خيار راسب ناجح اما بالنسبة للفصل الصيفي فقد اكد معاليه على ان الامر كما هو معتاد الا بحدوث امر طارئ فان التعليم سيكون عن بعد.
وبخصوص كليتي الطب وطب الاسنان فانه ستقام دورات امتحانية لهم على دورتين وتكون وفق اليه تحدد بالتعاون بين الجامعات.

من جهته اعلن وزير الثقافة عادل طويسي عن حزمة اخرى من البرامج الثقافية لتشجيع الناس على البقاء في بيوتهم حيث تجددت مسابقة موهبتي من بيتي وكذلك اطلاق الثقافة من بعد في جميع المحافظات وكذلك اطلاق منصة تدريب الفنون والحرف شغف وكذلك منصة كتب ومجلات مجانا.

وكذلك اطلاق جائزة كتابة اليوميات في زمن كورونا بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد لتدوين تفاصيل الحياة اليومية في الحظر.

وكذلك اطلاق برنامج التراث الرقمي.

من جانبه اعلن د.سعد جابر عن تسجيل حاليتن احدهما لسائق من الخارج وطفل مخالط لولادته  وكذلك سجل 5 حالات شفاء ليبقى 95 حالة تحت العلاج

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.